التخطي إلى المحتوى
تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2014 وتسجيل الرغبات

تنسيق الثانوية العامة 2014 وتسجيل الرغبات للمرحلة الثانية من خلال موقع التنسيق، صرحت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم أن تنسيق المرحلة الثانية من المتوقع ان يبدأ يوم 2 أغسطس عقب عيد الفطر المبارك وذلك بعد انتهاء تنسيق المرحلة الأولي وإعلان نتائجه.

هذا وقد قدم للمرحلة الأولي قرابة الـ 100 ألف طالب، وتستمر تخوفات طلاب المرحلة الثانية من عدم اللحاق بكليات القمة نظرا لارتفاع المجاميع، ولكن الوزارة تداركت الأمر قائلة انه يوجد الكثير من الكليات الجديدة والتي ستعمل علي انخفاض التنسيق هذا العام.

حيث من المتوقع أن تشهد المرحلة الثانية بعض الأماكن في كليات القمة، كالهندسة والعلاج الطبيعي بالإضافة إلي الطب البيطري يأتي هذا بعد إنشاء أكثر من 25 كلية جديدة.

علي صعيد أخر من المتوقع أن يتم إعلان نتائج المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية العامة، يوم الاحد القادم وذلك بعد توقف تسجيل الرغبات غدا الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرا.

الدخول إلي موقع التنسيق

يمكنكم متابعة كافة تطورات التنسيق عبر مصر فايف واليكم موقع التنسيق من هنا لتسجيل الرغبات وأيضا لعرض النتائج، علي من يواجه اي مشكلة في التنسيق يقوم بوضعها في تعليق أدناه وسنقوم بالرد عليه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات