الوظائف المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

الوظائف المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

كان وزير التربية والتعليم الدكتور”محمود أبو النصر”، قد أعلن عن مسابقة وزارة التربية والتعليم للوظائف الخالية في منتصف الشهر الجاري، وكل من يهمه الأمر في انتظار المنشور الرسمي للمسابقة على موقع وزارة التربية والتعليم، ننشر لكم في موقع مصر فايف آخر أخبار المسابقة.

أكد وزير التربية والتعليم “محمود أبو النصر”، أنه سيتم الإعلان عن منشور مسابقة وزارة التربية والتعليم عقب حصر أعداد ونسب العجز في المديريات المختلفة على مستوى الجمهورية والتنسيق مع الأجهزة المعنية المختلفة، وفي ظل ذلك أعلن وزير التربية والتعليم أنه وفقاً لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته والذي حدد الاشتراطات والضوابط سيتم الإعلان عن فرص التعاقد بالإدارات التعليمية بالمحافظة وتكون إعلانات داخلية فقط لخريجي كلية التربية و الآداب والمؤهلات العليا بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم من تثبيت 75 ألف معلم، وقد وافقت وزارة المالية على قيام مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بالتعاقد مع 4683 وظيفة “معلم” ي مختلف مديريات الجمهورية.

يمكنكم الإطلاع علي الشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

وأيضا الشروط الجديدة لمسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم 2014.

وقد أكّد وزير التربية والتعليم الدكتور “محمود أبو النصر”، عن توفير 10 آلاف فرصة عمل لخريجي كليات التربية وسوف يتم التعاقد مع من تنطبق الشروط التي حددها سابقاً، بالإضافة لتعيين 5 آلاف آخرين للعمل في مجال محو الأمية وذلك خلال الفترة المقبلة عن طريق مسابقات رسمية يتم الإعلان عنها على موقع الوزارة الرسمي، وأكد أن الأولوية ستكون لحملة شهادة التربوي.

كما أكد الدكتور “محمود أبو النصر”، أن التعاقد مع معلمين مساعدين سيتم بعد التنسيق مع موجهي العموم للمواد والأنشطة، وسيتم التعاقد أيضاً مع خريجي كليات التربية والحاصلين على دبلوم تربوي، وممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة.

والجدير بالذكر أنه بعد أن تمت عملية حصر التخصصات المطلوبة، كانت حصيلة التخصصات المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 كالتالي

الوظائف المطلوبة لمسابقة وظائف التربية والتعليم :

 

  1. مدرسين فصل ابتدائي
  2. مدرسين لغة عربية
  3. مدرسين لغة انجليزية
  4. مدرسين رياضيات
  5. مدرسين علوم
  6. مدرسات رياض أطفال
  7. مدرسين دراسات اجتماعية
  8. مدرسين مكتبان
  9. مدرسين أنشطة
  10. وتخصصات أخرى في المراحل الابتدائية، والإعدادية، والثانوية

نتمنى للجميع التوفيق ومن يريد أي استفسار يترك تعليق وسوف نجيب عليه في الحال …