إنتهاء أزمة محمد صلاح بقرار من وزير التعليم العالي

إنتهاء أزمة محمد صلاح بقرار من وزير التعليم العالي

انتهت أزمة اللاعب محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنكليزي ولاعب بازل السويسري سابقا، بعد أعلان وزير التعليم العالي الدكتور ” السيد عبد الخالق “، حيث وضح تفاصيل المشكلة التي حدثت وأن المشكلة قد تم حلها وأوضح السبب الرئيسي في هذه المشكلة والعقوبة التي وقعت علية.

جاءت أزمة اللاعب محمد صلاح بعد أعلان وزير التعليم العالي قرار بإلغاء الاستثناء الخاص به من شروط التنسيق للالتحاق بالمعاهد، وذلك جاء بعد قرار من المستشار القانوني للوزارة بمخالفة ذلك للقانون، وذلك القانون أعتقد الجميع أنة ينطبق علي اللاعب محمد صلاح .

أعين الوزير السيد عبد الخالق أن هذا القرار يستثني منة اللاعب محمد صلاح وذلك بسبب أنة ممثل لجمهورية مصر العربية في المحافل الخارجية والعالمية، حيث يعتبر اللاعب في الدوريات الخارجية ممثل لمصر وللاعب المنتخب المصري .

وبين سيادة الوزير أن هذا القرار السبب في الخطأ فيه هو الموظف الذي لم يقم بعرض القرار بطريقة جيدة علية، ولم يقوم بعرض استثناء قد أقرة الوزير السابق الدكتور وائل الدجوي باستثناء اللاعب محمد صلاح، والموافقة علي التحاقه بمعهد الدراسات المتطورة بالهرم .

وسوف يتم تحويل الموظف المختص للتحقيق بقرار من وزير التعليم العالي نظرا لسوء عرض القضية علي سيادته مما أدي إلي الجدل الذي حدث في الفترة المؤخرة حول لاعب تشيلسي الانجليزي .