نتيجة مباراة برشلونة وريكرياتيفو : فوز برشلونة بهدف مقابل صفر إستعدادا للموسم القادم

نتيجة مباراة برشلونة وريكرياتيفو : فوز برشلونة بهدف مقابل صفر إستعدادا للموسم القادم

نتيجة مباراة برشلونة وريكرياتيفو هويلفا، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم السبت في إطار إستعداد الفريقين للموسم الرياضي القادم، إنتهت بفوز نادي برشلونة بهدف مقابل صفر، الهدف الذي سجله اللاعب خوان رومان، ليكون هذا هو الفوز الأول لبرشلونة هذا الموسم، والفوز الأول تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

حيث دخل برشلونة هذه المباراة بالإعتماد على اللاعبين الشباب من فريق برشلونة، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين يلعبون في الفريق الأول، حيث إعتمد لويس إنريكي على خطة 4-3-3 في هذه المباراة، وكان الفريق الكتالوني هو المسيطر على مجريات المباراة ، حيث تألق كل من الكرواتي هاليلوفيتش، في الشوط الأول من المباراة والذي إنتهى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر .

اما في الشوط الثاني فنجح البرصا من تسجيل هدفه الأول والوحيد في المباراة عن طريق اللاعب الشاب خوان رومان، في الدقيقة 65 من المباراة، حيث إستطاع خوان رومان أن يكون أول لاعب يسجل رفقة برشلونة لويس إنريكي، في الشوط الثاني من المباراة تألق اللاعب الشاب جيرارد دوفليو، هذا الاخير الذي سوف يلعب الموسم القادم رفقة الفريق الأول للبرصا.

وبهذه النتيجة يكون برشلونة قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى، حيث لعب الفريق الكتالوني بالقميص الإحتياطي الثاني، وهو القميص الجديد للفريق هذا الموسم .