آيفون 6 الصيني متوفر أغسطس القادم

آيفون 6 الصيني متوفر أغسطس القادم
بعد إطلاق موقع أمازون الياباني لجهاز آيفون 6 قبل صدوره، هاهي شركة Goophone الصينية الأصل تعلن عن آيفون 6 المقلد.
فشركة Goophone لها العديد من الهواتف المقلدة لهواتف مشهورة عالميا لشركات كبرى، والتي تكون مقلدة على الأقل في الشكل الخارجي. وهو ما يجعلنا نسمع عن هواتف Goophone S5 و Goophone M8 و غيرها.
لكن الخبر المفاجئ لهذا الصيف المعلن من طرف الشركة ألا وهو إصدارها لهاتفه جديد أطلقت عليه إسم Goophone i6 والذي سيكون فقط تقليدا لهاتف آيفون 6 الجديد و الذي من المرتقب أن يطلق في شتنبر القادم، لكن الشركة الصينية قررت إطلاق نسختها من الأيفون 6 في أغسطس القادم أي أنه سيكون متوفرا قبل صدور الايفون الأصلي من شركة آبل.
 وحسب ما تم تداوله من تسريبات والأخبار الرائجة من وسائل الإعلام على الآيفون 6، فإن الجهاز  Goophone i6 سيكون  مشابها  للآيفون 6 في الهيكل الخارجي في حين أنه مختلف على مستوى بعض المواصفات التقنية حيث سيأتي الايفون الصيني بشاشة IPS بقياس 4.7 بوصة و معالج رباعي النواة من طراز MediaTek MTK6582 و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلية و 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية، كما أنه سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسيل وفي الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل.
الآيفون 6 الصيني من Goophone سيعمل بنظام تشغيل أندرويد وسيكون متوفرا في الأول من شهر أغسطس القادم إضافة إلى إمكانية طلبه عبر الأنترنت من الموقع الرسمي للشركة، وفيما يخص سعر الهاتف فقد لا يتجاوز 150 دولار حسب الموقع.