نشرة بآخر أخبار مصر اليوم الجمعة للساعة العاشرة مساء

نشرة بآخر أخبار مصر اليوم الجمعة للساعة العاشرة مساء
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم مساء الجمعة الموافق 18 يوليو فى نشرة العاشرة مساء، ومتابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر…

1- أعلن وزير الإسكان والمرافق العمرانية، أنه سيتم طرح 50 ألف وحدة سكنية قريبا بمساحات تصل إلى 150 متر فى العبور وأكتوبر والشروق والقاهرة الجديدة، كما أضاف أنه يتم التنسيق مع القوات المسلحة لإختيار المواقع التي ستقام عليها مشروع المليون وحدة سكنية.

2-  أعلنت إحدى أعضاء اللجنة القومية لعلاج الفيروسات الكبدية، أنه سيتم فتح باب التقديم للحصول على علاج فيروس سي إبتداء من شهر سبتمبر المقبل، وسيتم توفيره كمرحلة أولية فى 8 مراكز مختلفة.

3- أعلنت القوى العاملة اليوم عن صرف 300 ألف جنيه للعمالة الغير منتظمة، حيث أعلنت الوزارة تشغيل حوالى 15293 عاملا غير منتظم، وتقوم الوزارة أيضا بفحص حالات من العمال تعرضوا للفصل التعسفى فى شركات تخص القطاع العام، وجارى التحقيق والفحص لهذه الحالات.

4- أكد مدير أمن القليوبية أن المديرية تسلمت عبدالله مرسى نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، وذلك عقب القبض عليه صباحا فى قطار، وقامت قوان الأمن بعد إلقاء القبض عليه بنقله إلى مديرية أمن القليوبية.

5- قامت قوات البحرية بالبحر الأحمر بالعثور على طاقم اللنش السياحي المفقود، حيث تلقى ديوان عام المحافظة بلاغا بغرق اللنش السياحى بالقرب من سفاجا، وتم إيجاد المفقودين وإيصالهم إلى الشاطىء.

6- أمن العريش يعلن عن إستشهاد أمين شرطة، وذلك خلال ترصد عناصر تكفيرية له أثناء عودته إلى المنزل ويدعى سيد إبراهيم ويبلغ من العمر 40 عاما.

7- ستنظم وزراة الصحة والسكان حملة نظافة للمستشفيات ستبدأ من يوم غد السبت، وسوف يشارك فيها غدا أربع وزراء.

أخبار لشئون خارجية

1- ارتفاع عدد القتلى فى غزة ليصل إلى 274 شهيدا و2065 جريحا وهى حصيلة القتلى والمصابين منذ بداية العدوان الإسرائيلى على غزة.