التخطي إلى المحتوى
الزمالك وسموحة السبت 19/7/2014 نهائي كأس مصر موعد المباراة وتقرير شامل عن المباراة

الزمالك و سموحة في نهائي كأس مصر لعام 2014 ، يلتقي النادي الزمالك صاحب بطولة الكأس الماضية التي فاز بها علي حساب نادي وادي دجلة يلتقي مع سموحة في مباراة النهائي ويطمع الزمالك في استمرار الانتصار في بطولة كأس مصر والحصول علي بطولة هذا العام بعد خسارة بطولة الدوري أمام النادي الأهلي.

ويطمح نادي سموحة في الفوز ببطولة كأس مصر بعد الأداء المشرف الذي قام به في البطولة منذ بدايتها وخاصة بعد الفوز علي النادي الأهلي بطل الدوري في نص نهائي كأس مصر والذي علي أثرها صعد نادي سموحة إلي نهائي الكأس ليقابل نادي الزمالك الذي صعد علي حساب وادي دجلة إلي النهائي .

المباراة مقامة علي ملعب الدفاع الجوي بعد أن كانت ستقام علي ملعب أسوان، وبعد إقناعات من إدارة الفريقين، فقد صرح المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم الأستاذ ثروت سويلم بأن المباراة ستقام علي ملعب الدفاع الجوي وسوف تقام بدون جمهور، ورغم كل المحاولات التي حاولتها إدارة الفريقين لحضور الجماهير فلم توافق وزارة الداخلية ألا علي حضور عدد 250 من إدارة وأعضاء الفريقين .

فاز نادي سموحة علي فريق الأهلي في نصف النهائي بنتيجة 2-1 أحرز الهدفين اللاعب احمد حمودى في الدقيقة 25 و 35، وأحرز هدف الاهلي الوحيد اللاعب عماد متعب من ضربة جزاء في الدقيقة 81، وقد أكد الكابتن جمادة صدقي مدرب نادي سموحة أن فرصتهم كبيرة للفوز بكأس مصر وأيضا الزمالك يمتلك فرصة كبيرة وذلك بعد الأداء المشرف الذي قام به نادي سموحة في الدورة الرباعية علي حساب الزمالك ووادي دجلة والأهلي وخسارة سموحة الدوري والحصول علي المركز الثاني بفارق الأهداف فقط .

الزمالك يطمع في تحقيق أول بطولة له هذا الموسم وخاصة بعد خسارة بطولة الدوري والحصول علي المركز الثالث في الدوري لهذا العام، وأيضا بعد خروج أكبر منافسيه النادي الأهلي المصري، ويود الزمالك في الحفاظ علي البطولة التي حصل عليها العام الماضي أمام وادي دجلة .

وقد دخل نادي الزمالك معسكر مغلق من يوم 17 من شهر يوليو الحالي بيومين قبل المباراة ومنعت وسائل الإعلام وذلك لتركيز اللاعبين بأكبر قدر ممكن بغرض الحصول علي البطولة وأن يفرح جماهيره ويعوضهم عن خسارة الدوري بالفوز ببطولة الكأس للمرة الثانية علي التوالي ليحافظ علي البطولة الماضية .

الكابتن احمد حسام ميدو المدير الفني لنادى الزمالك اختار 22 لاعب لدخول المعسكر المغلق علي ملعب الدفاع الجوي واللاعبين هم :

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش – ومحمد ابو جبل

خط الوسط: محمود حمدي – صلاح سليمان – ياسر ابراهيم – حمادة طلبة – حازم امام – محمد عبدالشافى – عمر جابر – احمد توفيق – مؤمن زكريا – عمر اسماعيل يوسف – مصطفى فتحى – يوسف ابراهيم اوباما – محمد
عبد المجيد.

خط الهجوم : احمد على – عرفه السيد – محمد إبراهيم – سعد جمال – حسين خالد – طارق نور – محمود خالد  شيكا .

التشكيلة المتوقعة لمباراة سموحة والزمالك في نهائي كأس مصر 2014 :

تشكيلة الزمالك المتوقعة :

محمد أبو جبل

صلاح سليمان — حمادة طلبة — محمد عبد الشافي — عمر جابر

أحمد توفيق — مؤمن زكريا — محمود خالد — يوسف إبراهيم أوباما

محمد عبد المجيد — أحمد علي

تشكيلة سموحة المتوقعة :

أمير عبد الحميد

أيمن أشرف — عبد الرحمن فاروق — السيد فريد — أحمد سعيد أوكا

إبراهيم عبد الخالق — هشام فتح الله — طارق حامد

هاني العجيزي — علاء علي — أحمد حمودي

موعد مباراة الزمالك وسموحه في نهائي كأس مصر 2014 :

 

  • الساعة  21:30  مساءا بتوقيت القاهرة .
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية
  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش
  • الساعة 23:30 بتوقيت الأمارات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و سموحة نصف نهائي كأس مصر 2014 :

 

كان هذا تقرير شامل عن مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة 2014 وموعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

قد يهمك أيضا

التعليقات