أخبار برشلونة اليوم الجمعة 187/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 187/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 18/7/2014 على الموجز الرياضي لموقع مصر فايف، حيث نقدم لكم النشرة الرياضية اليومية والتي نقدم فيها أخر اخبار البرصا من الصحف الإسبانية الرياضية التي تهتم بالنادي الكتالوني، والتي كان ابرزها اليوم مطالبة قاضي مقاطعة كتالونيا نيمار بتقدمي كل الوثائق الخاصة بإنتقاله إلى برشلونة، والعديد من الأخبار الأخرى.

برشلونة يواصل تداريبه اليومية إستعدادا للموسم المقبل

واصل البرصا تداريبه اليومية، وحضر اللاعبين إلى المدينة الرياضية، حيث يستعد الفريق الكتالوني للموسم الرياضي القادم، قبل رحلته الصيفية إلى إنجلترا في الأيام القادمة، تداريب برشلونة اليوم غاب عنها النجم البرازيلي أدريانو الذي سوف يغيب عن الفريق لمدة ستة أسابيع .

ليونيل ميسي يدفع لمصلحة الضرائب 53 مليون يورو هذه السنة

الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة دفع هذه السنة لإدارة الضرائب الإسبانية مبلغ 53 مليون يورو، حيث شمل هذا المبلغ التقرير الضريبي السنوي لسنة 2013، الضرائب كانت على أجر اللاعب السنوي بالإضافة إلى الضريبة على حقوق الإشهار، بالإضافة إلى الأموال التي كانت إدارة الضرائب الإسبانية قد تتابع اللاعب عليها والمتعلقة بسنوات 2011 و 2012 .

جيرارد دولفو : سأثبت قدراتي رفقة البرصا

لاعب برشلونة الشاب دولفو الذي قام المدرب  لويس إنريكي بجلبه إلى الفريق الاول للبرصا بعد أن كان الموسم الماضي رفقة فريق برشلونة ب، أعلن أنه سوف يثبت قدراته وسيأخذ مكانة رسمية في الفريق الأول ، حيث قال أنه مصر على إظهار قدراته، من أجل إقناع لويس إنريكي بمستواه، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب بعد نهاية التداريب المسائية ليوم أمس الخميس .

القضاء يطالب نيمار بوثائق عقد برشلونة

طالب القاضي رويز التابع للهيئة القضائية في مقاطعة كتالونيا اللاعب البرازيلي في صفوف برشلونة نيمار، بتقديم جميع الوثائق المتعلقة بعقد اللاعب مع برشلونة، وجميع المستندات التي تدل على القيمة المالية التي دفعها الفريق الكتالوني من أجل التوقيع مع اللاعب في صيف السنة الماضية .

ماثيو يواصل الضغط على إدارة برشلونة

أعلنت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن الفرنسي جيريمي ماثيو لاعب فالنسيا الإسباني، يضغط على إدارة فريقه من أجل قبول التوقيع لنادي برشلونة، وطالب رئيس النادي بالتفاوض مع الفريق الكتالوني، حيث أن إدارة فالنسيا تطالب بملبغ 20 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب.

مركز ليونيل ميسي رفقة برشلونة لويس إنريكي

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية تقريرا عن مكان لعب ليونيل ميسي رفقة برصا لويس إنريكي ، حيث قالت السبورت أن إنريكي سوف يعتمد على خطة 4-3-3 وهي نفسها التي إعتمد عليها برشلونة دائما ، وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي سوف يلعب في مركز مهاجم كاذب ، وذلك من أجل ترك المساحات للاعب ، في حين أن سورايز سوف يلعب في الجهة اليمنى ونيمار في الجهة اليسرى لهجوم برشلونة .