تعرف على كليتك المتوقعة فى تنسيق الجامعات 2014 المرحلة الأولي

تعرف على كليتك المتوقعة فى تنسيق الجامعات 2014 المرحلة الأولي
تنسيق الجامعات المرحلة الأولي

مع استعداد مكتب تنسيق الجامعات فى فتح التقديم للمرحلة الأولي فى تنسيق الجامعات للعام الدراسي 2013/2014، ربما يجد الطلاب صعوبة فى توقع الكلية المحتمل قبولهم فيها، ومن هنا يقدم موقع مصر فايف خدمة لكل الطلاب والطالبات، وتتمثل الخدمة فى توقع الكلية حسب مجموعك بناء على تنسيق الأعوام السابقة ويمكن الإطلاع على خطوات موقع التنسيق من هنا .

وتشير المؤشرات الأولية أن كلية الطب سيكون الحد الأدني لها 97 % وكلية الصيدلة 96 % وكذلك كلية طب الأسنان بناء على المؤشرات التى عرضتها جريدة الأخبار فى عددها الصادر اليوم الخميس، ومعني ذلك أنه من المحتمل بدرجة كبيرة انخفاض التنسيق هذا العام عن الأعوام السابقة بواقع واحد بالمائة نظرا لإلغاء مادة المستوي الرفيع هذا العام .

ويمكن معرفة الكلية المتوقعة لك فى الشعب علمي علوم فى كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والطب البيطري، وشعبة علمي رياضة فى كليات هندسة بترول وتعدين وكليات الهندسة وكليات الحاسبات والمعلومات، وشعبة الأدبي كليات الإعلام والألسن وغيرها من الكليات المختلفة .

وكل المطلوب منك هو كتابة رقم الجلوس والمجموع الخاص بك بالدرجات فى تعليق منفصل فى الموضوع باستخدام خاصية تعليقات فيس بوك أو تعليقات الموقع وسأقوم بالرد على جميع التعليقات إن شاء الله .

نؤكد أن الموضوع خاص بطلاب المرحلة الأولي، أما بخصوص طلاب المرحلة الثانية فسيتم عمل موضوع لهم فى حينه ويمكنهم مشاركة المجموع الخاص بهم عن طريق الموضوع التالي من هنا .

كل التوفيق لكل الطلاب، كما نسعد بتقديم النصائح للطلاب حول الكليات التى يرغبون فى الإلتحاق بها .