مدير أعمال أوزيل ينفي تبرعه بمكافأة كأس العالم لأطفال غزة

مدير أعمال أوزيل ينفي تبرعه بمكافأة كأس العالم لأطفال غزة
مسعود أوزيل

لفت اللاعب الألماني المسلم مسعود أوزيل الأنظار إليه بشدة وذلك خلال فترة تواجده بالبرازيل مع منتخب بلاده ألمانيا بطل كأس العالم 2014، وخرجت شائعة خاصة بتبرعه بمكافأة الفوز بالمونديال والبالغ قدرها 300 ألف يورو، بالإضافة إلى بقية مكافآت الفوز عن كل مباراة بالبطولة لصالح أهالي غزة الذين يقبعون تحت القصف الصهيوني منذ عدة أيام.

ولكن أتى تكذيب هذه الشائعة على لسان مدير أعمال اللاعب الذي أكد على أن اللاعب يحب الأعمال الخيرية وأنه لم يتبرع لغزة، ولكن من الممكن أن يفعل قريباً، وأن أوزيل قد قام بالتبرع قبل وخلال كأس العالم لإجراء عمليات جراحية لأطفال برازيليين غير قادرين على دفع تكاليف العمليات الجراحية.

يذكر أن هناك العديد من المظاهر التي قام بها اللاعب وتشير إلى تعلقه الكبير بالإسلام، حيث ظهر أوزيل قبل بدء المباراة النهائية بالبطولة وهو يقرأ القرآن وبعد إنتهاء المباراة قام بالسجود على أرضية ملعب المباراة ليذكرنا بمنتخب الساجدين-المنتخب المصري- الذي كان يسجد لله شكراً بعد كل هدف خلال مباريات المنتخب ببطولات أفريقيا.

يضاف إلى ماسبق إعلان اللاعب مسعود أوزيل عن بقائه بالبرازيل بعد إنتهاء مباريات كأس العالم وذلك لقيامه بإنشاء أربعة مساجد للمسلمين المتواجدين بالبرازيل.