قطة تحتجز أسرة بكاملها !

قطة تحتجز أسرة بكاملها !
القطة الروسية كاش تظهر في قفص بمركز للشرطة في ديلاند بولاية فلوريدا- صورة غير مؤرخة وزعتها ادارة شرطة ديلاند يوم 9 يوليو تموز 2014. (صورة حصلت عليها رويترز من طرف ثالث ولم يتسن لها التحقق صحتها او محتواها او مكانها وتسخدم في الاغراض التحريرية فقط ولا يجوز بيعها للاستخدام في حملات التسويق او الدعاية)

تلقت النجدة في ولاية فلوريدا الأمريكية اتصالا غريبا من نوعه لسيدة تبلغ فيها أن قطتها أصيبت بنوبة عصبية واحتجزتها مع أفراد أسرتها في غرفة نومها.وقالت السيدة التي تبلغ 50 سنة من العمر عندما اتصلت بخدمة النجدة: “لا يمكنني الخروج، لقد حاصرتنا في غرفة نومنا.إنها خارج غرفة نومي الآن. لا نعلم ما نفعل”.

وقد انتابت القطة هذه الحالة العصبية عن داست صاحبتها عليها دون قصد، مما جعلها تتصرف بشكل عنيف، دفع زوجها إلى حبسها في المرحاض.وعندما خرجت القطة انتابتها حالة من “جنون القطط” فبدأت تموء وتخرمش وتعض، وذكرت تيريسا، صاحبة القطة، أنها وزوجها كانا ينزفان من هذه الخدوش في أذرعهم وأرجلهم.

للتحقق من إصابتها بداء الكلب أو السعار، تم تسليم القطة ‘كاش’ إلى مركز رعاية الحيوانات ووضعها في الحجر الطبي، كما كتب في تقريرها “هاجمت مالكيها”.