آخر أخبار مصر اليوم 15 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 15 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نبدأ متابعتنا اليومية لآخر أخبار مصر اليوم 15 يوليو من قناة الجزيرة مباشر مصر، بخبر عن تداعيات الإنقطاع الدائم للكهرباء على مستوى الجمهورية وخاصة الأماكن السياحية، حيث طالب مواطني الغردقة والعاملين في مجال السياحة وأصحاب الفنادق، باستثناء المدينة من تخفيف الأحمال، لأن ذلك يوثر سلبياً على حركة السياح القادمين للمدينة السياحية.

نفت الخارجية المصرية على لسان المتحدث الإعلامي السفير بدر عبدالعاطي، أن يكون هناك أي زيارة لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري، لمصر اليوم الثلاثاء، كما جاء النفي على لسان مصدر بالسفارة الأمريكية، على الرغم من نشر الخبر عن طريق وكالة الأنباء المصرية الرسمية.

استطاع الطبيب النرويجي مادس غيلبربت، طبيب التخدير والطوارئ الوصول إلى قطاع غزة على الرغم من منع السلطات المصرية له من الدخول عبر معبر رفح، مما دفعه للتوجه إلى أحد المعابر الإسرائيلية التي سمحت له بالدخول، وتقديم المساعدة للجرحى الفلسطينيين.

توفي صباح اليوم الطالب محمود محمد سعد الدين البالغ من العمر عشرون عاماً، والمعتقل بسجن برج العرب إثر تدهور حالته الصحية نتيجة الإهمال المتعمد الذي يتعرض له  المعتقلون بالسجن، وإصابته بالإلتهاب الكبدي الذي نقل على إثره للمستشفى الأميري بالأسكندرية ولكن بعد فوات الأوان.