بالأرقام … تبرعات رجال الأعمال لمصر بمائدة إفطار السيسي

بالأرقام … تبرعات رجال الأعمال لمصر بمائدة إفطار السيسي
بالأرقام ... تبرعات رجال الأعمال لمصر بمائدة إفطار السيسي

اجتمع اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعديد من المستثمرين ورجال الأعمال المصريين على مائدة للإفطار الجماعي بشهر رمضان وذلك لمناقشة العديد من المشاريع الإستثمارية التي يجب أن تقام علي الأراضي المصرية بهذه الأيام .

قد وصل حجم التبرعات بصندوق دعم مصر إلي 5 مليار جنيه مصري ، ولكن اليوم بعد هذا الاجتماع ، فقد زاد مبلغ التبرعات وتضاعف لأن كثير من المستثمرين قاموا بوضع مبالغ مالية فائقة بصندوق الدعم ، للقيام بعمل العديد من المشاريع المميزة لجمهورية مصر العربية والإسراع في تنفيذها .

حيث حضر هذا الإفطار الجماعي معظم رجال الأعمال المصريين المشهورين مثل : نجيب ساوريرس والمهندس صلاح دياب وأيضا ايمن الجميل ومحمد فريد خميس والعديد من كبار المستثمرين ، وايضا حضر رئيس الوزراء المصري محلب ووزير التجارة ووزير الصناعة ووزير الكهرباء والعديد من الوزراء المصريين ، والآن سوف نعرض اهم قيم المبالغ المالية التي تم التبرع بها بصالح جمهورية مصر العربية .

بالأرقام … تبرعات رجال الأعمال لمصر بمائدة إفطار السيسي :

قام رجل الأعمال نجيب ساويرس بتقديم 3 مليارات جنيه مصري ، وقام المهندس صلاح دياب بتقديم 6.5 مليون دولار ، ومحمد الأمين 1.2 مليار جنيه مصري ، كما قام عامر جروب بتقديم 500 مليون جنيه ، كما قام محمد فريد خميس بتقديم 30 مليون جنيه ، وقدم أيضا حسن راتب 100 مليون جنيه ، ايمن الجميل قدم 150 مليون جنيه ، كما قدم رجل الأعمال محمد أبو العينين 250 مليون جنيه .