أخبار اليوم الثلاثاء 15 يوليو 2014 من جريدة الأخبار

أخبار اليوم الثلاثاء 15 يوليو 2014 من جريدة الأخبار
أخبار اليوم من جريدة الأخبار

أخر الأخبار اليوم من مصر نستعرضها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 يوليو 2014 فى نسختها الورقية للطبعة الأولي ، و أولى الأخبار فى صفحتها الأولى عن إفطار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رجال الأعمال و التبرعات التى نتجت عن ذلك اللقاء بعنوان ” أسرار لقاء الإتحادية بين السيسي و رجال الأعمال ” ، و أكثر من 6 مليارات جنيه مساهمات مبدئية من المستثمرين فى صندوق تحيا مصر .

خبر أخر عن تصريحات للرئيس السيسي فى اللقاء الذي جمعه برجال الأعمال بعنوان ” الرئيس : مشروعات صناعية و زراعية وخدمية جديدة بـ 100 مليار جنيه بعد العيد .

أما عن الحادث الإرهابي الذى حدث بمدينة العريش فكتبت الجريدة خبر بعنوان ” الأخبار فى موقع حادث العريش الإرهابي ” ، و خلية تابعة لأنصار بيت المقدس نفذت العملية بقذائف هاون .

أما عن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام فخبر يتصدر الصفحة الأولى بعنوان ” نتيجة الثانوية العامة فى المدارس غداً ” .

خبر أخر بشأن حكم محكمة الأمور المستعجلة بجواز ترشح نواب الحزب الوطني المنحل للإنتخابات البرلمانية بعنوان ” من حق قيادات الوطني المنحل الترشح للنواب ” .

أما عن أخبار الرياضة فخبر عن فوز ألمانيا بكأس العالم لهذا العام الذي أقيم فى البرازيل بعنوان “بعد التتويج الرابع بالمونديال .. ألمانيا لا تنام و ميركل تحتفل بالماكينات ”