آراء طلاب الثانوية العامة فى التنسيق والنتيجة -شكاوى طلاب الثانوية العامة 2014

آراء طلاب الثانوية العامة فى التنسيق والنتيجة -شكاوى طلاب الثانوية العامة 2014
أستمارة تمرد لطلاب الثانوية العامة 2014

جميع طلاب الصف الثالث الثانوى يشتكون من تنسيق الكليات لهذا العام الدراسى 2013-2014،حيث أن النتسيق مرتفع لكليات القمة ويعانى الكثير من الطلاب لأن التنسيق يتوقف عليه مستقبل الطالب بأكملة ووظفيتة والحياة كلها.

قد قام مجموعة من طلاب الصف الثالث الثانوى العام بعمل أستمارة “تمرد” بإسم “تمرد طلاب الثانوية العامة” ونشرها على مواقع التواصل الأجتماعى كالفيس بوك، تويتر ،…… إلخ.

يقوم كل طالب بملأ الأستمارة بالبيانات المطلوبة وهى الأسم ،رقم الجلوس،المحافظة ،الرقم القومى ،توقيع الطالب فى أستمارة تمرد طلاب الثانوية العامة على التنسيق .

فالجميع يطلق على الثانوية العامة أسم عنق الزجاجة لأنها أصعب مرحلة فى حياة الأنسان المتعلم الذى يريد أن يبنى لنفسه أساس قوى وعمل مهم فى الحياة ويريد أن يوفر لنفسه ولأسرتة فى المستقبل حياة مترفه كل هذا متوقف على الثانوية العامة وتنسيق الجامعات الخاصة فى مصر .

مشاكل طلاب الثالث الثانوى من تنسيق الكليات

حيث واجه الكثير من الطلاب مشاكل بخصوص تنسيق الكليات المصريية وخاصة كليات القمة مثل تنسيق كلية الطب الذى لا يقل عن 95% وكلية الصيدلة والكليات الأخرى

آراء الطلاب فى تنسيق التقديم للكليات 2014

لأننا دائما فى مصر فايف نريد أن نكون معكم فى الحدث ونشارككم كل شىء لذا قدمنا لكم هذا الموضوع ونريد أن نعرف رأى كل الطلاب فى الصف الثالث الثانوى (ثانوية عامة) فى نسبة النجاح هذا العام وهل أنتم راضون على نسبة النجاح أم لأ ؟

نطلب من الطلاب كتابة آرائهم فى تعليقات الموقع وتعليقات الفيس بوك ونقوم نحن بنشرها بأسم كل طالب فى الموضوع تحت كلمة آراء طلاب الثانوية العامة فى النتيجة والتنسيق

مطالب طلاب الثانوية العامة 2014

نتيجة الثانوية العامة 2014 برقم الجلوس

الجميع الآن ينتظر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014 ونحن نقدم لكم خدمة جلب النتيجة من خلال التعليقات  فى أسفل الصفحة وكتابة رقم الجلوس وسنقوم بالرد عليكم ببيانات النتيجة فى أسرع وقت فور ظهورها .

يمكنكم إيضاً الدخول على الرابط نتيجة الثانوية العامة 2014 من موقع مصر فايف ومعرفة النتيجة بأكثر من طريقة ومن خلال مواقع أخر مثل (نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع، على موقع الوطن ،فيتو ،…… إلخ).

نتيجة الصف الثالث الثانوى 2014 برقم الجلوس من خلال تعليقات الفيس بوك

أما عن طريق تعليقات الموقع وهذا أفضل لأن تأتى أشعار بتعليقات الموقع فنقوم برد على النتيجة أسرع من تعليقات الفيس بوك  بالدخول على كلمة نتيجة الصف الثالث الثانوى 2014 عن طريق التعليقات من موقع مصر فايف.

ظهرت نتيجة أوائل الثانوية العامة اليوم على موقع ولمن يحب يطلع على نتيجة وصور الأوائل يدخل على قسم أخبار التعليم ويجد الموضوع وقد أعتمد الدكتور محمود أبو النصر النتيجة اليوم وظهرت النتيجة اليوم الثلاثاء 15-7-2014 على موقع الوطن والكثير من المواقع