أخبار برشلونة اليوم الإثنين 14/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 14/7/2014 : أخر أخبار البرصا

نواصل معكم متابعة أخبار برشلونة اليوم الإثنين 14/7/2014 والتي نقوم فيها بمتابعة أخبار الفريق الكتالوني من الصحف الإسبانية التي تقوم بعرض أخر أخبار البرصا ، والتي كان أهمها اليوم الإثنين 14 يوليو 2014 خبر رفض الفيفا تقديم لويس سواريز في الكامب نو إلى غاية إنتهاء فترة العقوبة المفروضة عليه من الفيفا .

إستبعاد بويان من تداريب برشلونة إستعداد للموسم المقبل

اللاعب الإسباني بويان كريكتش لم يتم إستدعائه إلى المعسكر التدريبي لفريق برشلونة الذي سوف يبدأ يوم الخميس المقبل ، حيث إستبعد لويس إنريكي بويان من من قائمة برشلونة ، وقالت صحيفة الماركا أن مدرب الفريق يعتبر بويان خارج حساباته وقد قالت الصحيفة أن اللاعب من الممكن أن ينتقل إلى نادي مالاجا الإسباني في الأيام القليلة القادمة .

رئيس برشلونة ينفي أن يكون مبلغ لويس سواريز هو 85 مليون يورو 

جوزيب ماريا بارتمو رئيس نادي برشلونة الإسباني قال أنه ماتتداوله الصحف العالمية عن قيمة عقد لويس سواريز ليس هو الثمن الحقيقي ، وقال جوزيب ماريا أنه لن يتم الإعلان عن الثمن الحقيقي إلا في يوم تقديم اللاعب على أرضية إستاد الكامب نو رسيما للجمهور الكتالوني .

جوزيب ماريا بارتمو كان حاظرا في نهائي كأس العالم

رئيس النادي الكتالوني حظر مباراة نهائي كأس العالم 2014 والتي جمعت يوم أمس بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الألماني ، ونشرت صحيفة الماركا الإسبانية صورة لرئيس برشلونة رفقة رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جوزيب بلاتير دقائق قبل بداية المباراة في المنطقة الشرفية لملعب الماركانا .

الفيفا تقول أن لويس سواريز لايمكن تقديمه إلى الجماهير 

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن الإتحاد الدولي أعلن أن برشلونة لن يتمكن من تقديم لويس سواريز إلى الجمهور على أرضية إستاد الكامب نو بسبب العقوبة المفروضة على اللاعب والتي تمنعه من ممارسة أي نشاط مرتبط بكرة القدم ودخوله إلى أرضية الملعب .