أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 13 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 13 يوليو 2014

نوافيكم الآن بأخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 13-7-2014 ، ونبدأ جولتنا الإخبارية بقيام رئيس الوزراء بزيارة محافظة قنا اليوم ؛ لتفقد بعض المشروعات والمجمعات الإستهلاكية والمنشآت العامة كمستشفى قنا العام ، كما أعلن رئيس هيئة قناة السويس عن عبور أكبر حاملة حاويات فرنسية اليوم ، والتي تصل حمولتها إلى 179 ألف طن بالمجرى الملاحي لقناة السويس .

قضت محكمة جنايات القاهرة بتأجيل محاكمة محمد مرسي إلى 18 أغسطس القادم وذلك في قضية اقتحام سجن وادي النطرون .

أعلن مجلس الجامعات الخاصة بقبول الطلاب الراغبين للإلتحاق بكلية الطب ابتداءا من حصول الطالب على 95% وللإلتحاق بكليات الصيدلة وطب الأسنان ابتداءا من 85 % ، وذلك بدء من العام الجامعي الجديد 2014 – 2015 .

تصريح وزير الصحة والسكان بتخفيض سعر تذكرة الكشف الطبي بمستشفى الهرم ؛ وذلك بناءا على رغبة المواطنين ، كما نجحت مباحث التموين في إحباط محاولة تهريب 6 طن سولار وبيعها في السوق السوداء بمحافظة البحر الأحمر .

يتفقد اليوم وزير الموارد المائية والري مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة ، كما أكد على الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من ذلك المشروع ، كما نجحت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب نتيجة انفجار عمود ضغط عالي ؛  وذلك لارتفاع درجات الحرارة .

تفقد وزير التموين منظومة الخبز الجديدة في محافظة الإسكندرية ، وتأكيده على عدم إلغاء السلع التموينية ، والعمل على زيادتها 50 % خلال شهر رمضان المبارك .

صرح وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة بجميع شعبها يوم الخميس القادم ، كما صرحت وزارة التعليم العالي عن تقدم المجلس بطلب توصية ؛ لتخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين من كليات التربية الرياضية .

انتقال اللاعب هاني سعيد من النادي الزمالك إلى نادي الإتحاد السكندري بالتعاقد لمدة عامين مقابل مليون ونصف، كما تلقى النادي الأهلي من إحدى الشركات العربية عرضا يتضمن إنشاء استاد عالمي بالشيخ زايد .

استقرار في أسعار الذهب اليوم بجميع أعيرته ، حيث سجل كيلو الذهب 307906.9 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 307.91 جنيها مصريا .