أخبار برشلونة اليوم السبت 12/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم السبت 12/7/2014 : أخر أخبار البرصا

نقدم أخبار برشلونة اليوم السبت 12/7/2014 في تقرير جديد عن أخبار النادي الكتالوني اليوم والتي يعتبر أبرزها توقيع البرصا مع اللاعب لويس سوايز بقيمة مالية قدرها 81 مليون يورو ، بالإضافة إلى العديد من أخبار البرصا التي تحصلنا عليها من المواقع الإسبانية المتخصصة في أخبار برشلونة .

لويس سواريز رسميا لاعبا في برشلونة 

أجمعت الصحف الإسبانية الشهيرة اليوم على أن لويس سواريز وقع بصفة رسميا لفائدة الفريق الكتالوني بصفقة مالية وصلت إلى 81 مليون يورو حسب ماأعلنت على ذلك جريدة السبورت التابعة للنادي الكتالوني ووقع مع الفريق عقدا لمدة خمس مواسم .

سواريز صاحب 27 سنة مهاجم منتخب أوروغواي ولاعب سابق في نادي ليفربول الإنجليزي ، والمحروم من ممارسة كرة القدم والدخول إلى الملاعب لمدة أربعة أشهر حسب العقوبة التي كان أوقعها عليها الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بعد العضة الشهير لسواريز في مباراة إيطاليا والأوروغواي في كأس العالم لمدافع المنتخب الإيطالي ، أصبح رسميا لاعبا للبرصا .

أوير أولازبالا حارس برشلونة يوقع لفريق غرناطة 

أعلن نادي برشلونة أنه توصل إلى إتفاق مع نادي غرناطة الذي يمارس في الدوري الإسباني بشأن إنتقال الحاري أولازبالا صاحب 24 سنة إلى النادي الأندلسي مجانا ، وقد أعلن النادي الكتالوني أنه فضل إنتقال الحارس بصفة مجانية ولكنه يحتفظ بكامل الحقوق المالية في حالة أن الفريق الأندلسي قام ببيع اللاعب أو إعارته .

رئيس نابولي يرفض عرض برشلونة للتوقيع مع كاليخون 

أعلن رئيس نادي نابولي الإيطالي أنه رفض عرضا ماليا من فريق برشلونة من أجل التوقيع مع الإسباني خوسي كاليخون ، لاعب ريال مدريد سابقا ونادي إسبانيول ، حيث قال أن كل من البرصا وأتلتيكو مدريد قدموا عروضا هذا الصيف من أجل التوقيع مع اللاعب ولكننا رفضنا ذلك ، لما يمثله اللاعب من أهية للنادي وللمدرب .

عدد مشجعي برشلونة يزداد على موقع إنستاجرام 

أعلنت صحيفة السبورت الكتالونية أن عدد متابعي البرصا على موقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام يزداد بصفة كبيرة ، حيث وصل عدد متابعي حساب الفريق إلى مليونين ونصف ، وقالت الصحيفة أن فيديو تقديم اللاعب راكتيتش كان هو الأكثر مشاهدة الأسبوع الماضي بمعدل 126758 مشاهدة .

الديلي ميل البريطانية تهاجم لويس سواريز 

هاجمنت صحيفة الديلي ميل البريطانية لويس سواريز لاعب برشلونة الجديد حيث نشرت عنوانا بالبند العريض ، أخيرا ليفربول يتمكن من بيع سواريز ، وداعا للمهاجم العنصري وصاحب المشاكل في إشارة من الصحيفة إلى عضة لويس سواريز في المونديال ، بالإضافة إلى الواقعة الشهيرة للاعب مع إيفرا لاعب مانشستر يونايتد .