أسباب عدم إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصر

أسباب عدم إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصر

فوجئ جماهير الزمالك عدم وجود أى قناة على النايل سات تقوم بنقل مباراة الفريق مع حرس الحدود فى دور الثمانية فى حين قامت قناة النادي الاهلي بإذاعة مباراة الأهلي والرجاء، وأرجع مصدر إلى أن السبب هو عدم تقدم أى قناة فضائية بشراء حق بث المباراة مما جعل بثها أرضيا فقط على قناة النايل رياضة .

وطالب جماهير نادي الزمالك فى عدد من المنتديات الرياضية إدارة الزمالك بضرورة الإسراع فى إنشاء قناة خاصة بالنادي من أجل بث مباريات الفريق الأبيض عليها لعدم حرمان متابعي الزمالك من متابعة مباراة فريقهم فى البطولات المختلفة .

وسينقل لكم موقع مصر فايف عقب إنتهاء مباراة الزمالك وحرس الحدود نقل النتيجة إليكم لأنه من حق جماهير الزمالك معرفة نتيجة فريقها وسنقوم بتحديث النتيجة عقب الشوط الأول وعقب انتهاء المباراة بشكل كامل .

انتهاء المباراة بفوز الزمالك بهدف مصطفي فتحي فى الدقيقة 87 والزمالك يلتقي وادي دجلة فى مباراة نصف النهائي 

1/0 لصالح الزمالك

ملخص الشوط الأول :

إنتهي الشوط الأول بين الزمالك وحرس الحدود بتعادل سلبي بعدما تفاوت الأداء بين الفريقين، ففي الدقيقة 18 تقريبا كاد حرس الحدود أن يتقدم بعدما قام بهجمة سريعة انتهت بتسديدة قوية مرت بجوار المرمي .

وفى الدقيقة 34 كاد محمد عبد المجيد لاعب الزمالك أن يتقدم للفريق بعدما قابل عرضية من أحمد علي برأسية مرت بجوار المرمي بقليل .

وربما مع نهاية الشوط الأول هدأ الأداء بشكل كبير بين الفريقين وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

ملخص الشوط الثاني

الزمالك ينجح فى التسجيل عن طريق مصطفي فتحي من تسديدة صاروخية بعد أن دخل بديلا فى الشوط الثاني واكد احمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك الى انه كان يستعد الى تبديل حارس المرمي استعدادا لضربات الجزاء قبل ان يتمكن مصطفي فتحي فى التسجيل للفريق فى الدقيقة 87 من زمن المباراة