الحلقة 11 من برنامج عيش اللحظة مصطفى حسني بعنوان لحظة مرض

الحلقة 11 من برنامج عيش اللحظة مصطفى حسني بعنوان لحظة مرض

يواصل الداعية الإسلامي مصطفي حسني تقديم برنامجه التنموي “عيش اللحظة” على شاشتي النهار وإقرأ الفضائية ، واليوم يقدم الحلقة الحادية عشر بعنوان “لحظة مرض” ، وإليكم بعضاً من الأفكار التي تدور حولها حلقة اليوم والتي يرويها مصطفى حسني في بداية الحلقة.

وصلتني رسالته يحكي فيها عن لحظة مرض عصفت بحياته ويصف لي تلك اللحظة ، أرقد على سرير أبيض وحدي أسمع أصوات أنفاسي الثقيلة المتلاحقة ، أشعر بنبض قلبي في كل عرق من جسدي ، أشعر بثقل يدي ولو حتى أردت أن أتناول كوباً من الماء.

الصورة في عيني غير واضحة وكأن جبلاً فوق لساني وعقلي مليئ بالأفكار ، أنظر إلى عائلتي ومن حولي وأقول لهم أحتاج إليكم بجواري ، لا تتركوني أرجوكم.

ثم أخذتني لحظة مؤلمة من جسمي المريض أتت علي بذكريات كثيرة ، سألت نفسي هل لو اطلع الله على قلبي الضعيف سيري فيه حباً له وتعلقاً به أم يري إعترضاً وإنشغالاً عنه ، تمنيت لو أن رأسي الثقيلة هذه ما فكرت الا في كل ما يحبه الله ويرضى عنه.

كنت أفرح وأنا مريض كلما دق الباب ليأتي حبيب يزورني ويواسيني  ، وكنت أتألم عندما يغيب عني من كنت أظن أنه أول من سيكون بجواري.

ثم جائني أحد أحب اخواني إليّ ليربط على كتفي ثم أخبرني أن مرضي هذا سيرفع من درجاتي ويمحوا سيئاتي ثم سرعان ما أعود لحياتي.

فيديو الحلقة 11 كاملة :