التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم : فوز الزمالك بهدفين مقابل صفر
الزمالك

إنتهت مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في الدورة الرباعية بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل صفر ، ليحافظ الفريق الأبيض عن المركز الثالث في ترتيب المجموعة ويضمن المشاركة السنة القادمة في كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2014/2015 ، في حين أن النادي البترولي بتروجيت قد ودع الدورة الرباعية في المركز الرابع والأخير وخال الوفاض .

في الشوط الأول من المباراة نجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 35 عن طريق لاعبه أحمد علي حيث تلقى هذا الأخير تمريرة من زميله محمد عبد المجيد الذي كان قد أرسل الكرة في إتجاه مرمى بتروجيت ولكن الحارس ابعد الكرة بالخطأ لتصل إلى أحمد علي الذي أودعها في مرمى الفريق البترولي معلنا على تقدم الزمالك بهدف دون مقابل .

وفي الشوط الثاني من المباراة أضاف الزمالك الهدف الثاني له في هذه المباراة عن طريق لاعبه حازم إمام في الدقيقة 83 ، حيث بعد كرة خذ وهات بين حازم إمام ويوسف أوباما ، إستلم حازم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها في مرمى الشناوي ليسجل الهدف الأول له في المباراة والثاني لفريقه .

وبهذا الفوز يكون فريق الزمالك قد حقق الفوز الأول له في الدورة الرباعية بعد أن كان قد خسر مباراتين على التوالي ضد كل من الاهلي في الأسبوع الأول وضد فريق سموحة في الأسبوع الثاني ، لتنتهي الدورة الرباعية بهذا الترتيب :

  1. الأهلي  7 ن
  2. سموحة 7 ن
  3. الزمالك  3 ن
  4. بتروجيت  0ن

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على ملخص مباراة الأهلي وسموحة حيث توج الأهلي بلقب الدوري بفارق الأهداف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.