موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014

يترقب طلبة وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2014 بعد أن انتهى الطلاب من امتحاناتهم في بداية شهر يوليو، وبعد أن أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن نتيجة الثانوية العامة ستكون بعد منتصف الشهر الحالي شهر يوليو، أي بعد 15 يوما تقريبا من نهاية الامتحانات .

الدكتور محمود أبو النصر أكد أن عملية التصحيح تتم على أتم وجه الآن وأن سبب تأخير النتيجة بسبب عدم الانتهاء من تصحيح بعض المواد مثل اللغة الفرنسية والانجليزية والفيزياء والأحياء والفلسفة والرياضيات بفروعها .

كما أكد وزير التربية والتعليم أنه لم ولن يستعجل عملية التصحيح أبدا مخافة منه أن التسرع قد يضيع حق من حقوق أحد الطلاب، وأنه يريد أن تتم عملية التصحيح بدقة عالية وبإتقان وأن يتم رصد جميع الدرجات بدقة بالغة وأن يتم رفعها على المواقع وتكون متاحة للطلاب في أسرع وقت ممكن .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2014

  • سيتم عقد مؤتمر صحفي صباح يوم الثلاثاء الموافق 15-7-2014 سيعلن فيه وزير التربية والتعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة لهذا العام .
  • مساء يوم الثلاثاء 15-7-2014 سيتم ظهور النتيجة على مواقع الإنترنت التي إشترت حقوق النتيجة .
  • ويوم الأربعاء 16-7-2014 صباحا يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة كاملة من المدارس .

مواقع ظهور نتيجة الثانوية العامة

ستقدم لكم مصر فايف جميع المواقع التي ستقوم بإعلان نتيجة الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة بأيام والمواقع التى حصلت على حقوق نشر النتيجة هي موقع وزارة التربية والتعليم وموقع الوطن وموقع اليوم السابع وكايرو دار، كما يمكنكم تسجيل أرقام الجلوس لتحصل على النتيجة عبر موقعنا www.misr5.com/natiga.

سنساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها، من يحتاج نتيجته ويصعب علية الحصول عليها يقوم بكتابة رقم الجلوس من الآن في تعليقات وفور ظهور النتيجة سوف نحضرها لكم.