ميدو مستمر في تدريب الزمالك

ميدو مستمر في تدريب الزمالك
أحمد حسام ميدو

عقب تواتر عدة أنباء عن استغناء نادي الزمالك عن المدير الفني لفريقه أحمد حسام ميدو، نفى عضو مجلس ادارة الزمالك و نجل رئيس النادي أحمد مرتضى منصور تلك الأخبار مؤكداً على استمرار ميدو في قيادة الفريق الفني لنادي الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي.

و فشل ميدو في الحصول على نتائج ايجابية للزمالك أمام الأهلي الذي هزم منه بهدف مقابل لاشئ و أمام سموحة بهدفين مقابل لاشئ في اطار منافسات الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري المصري الممتاز، ليقدم ميدو بعدها استقالته لرئيس النادي مرتضى منصور.

لكن منصور عاد و رفض استقالة ميدو و أكد له دعمه المستمر له و مؤكداً أن  تقييمه له سيكون من منطلق النتائج بعد الصفقات الجديدة التي طلبها ميدو لتدعيم القلعة البيضاء الموسم المقبل، و رغم أن عقد ميدو يمتد لسنتين و نصف إلا أن الاتفاق تم بينه و بين مرتضى منصور على مراجعة نتائج الفريق خلال الموسم المقبل و تقييمه بناء عليها.

و على صعيد آخر أكد نجل مرتضى منصور أن النادي لا يسعى للحصول على موافقة حسام حسن نجم المنتخب المصري و مدير الزمالك الفني سابقاً لعودته لتدريب النادي مرة أخرى، مشيراً إلى استمرار النادي مع ميدو و نافياً التفكير في حسام حسن في الوقت الراهن حتى و لو لم يتم الاستمرار مع ميدو قاطعاً بذلك الشكوك حول عودة حسام حسن لتدريب النادي مرة ثانية.