أخبار برشلونة اليوم الإثنين 7/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 7/7/2014 : أخر أخبار البرصا

نعود من جديد معكم مع أخبار برشلونة اليوم الإثنين 7/7/2014 والتي سنعرض لكم فيها جديد أخبار البرصا التي تناولتها المواقع الرياضية الإسبانية من خلال تغطيتها لكل مايتعلق بالفريق الكتالوني ، ونحن هنا سنعرض لكم أخبار الفريق الجديدة اليوم بالتفصيل .

الحارس برافو تم تقديمه في برشلونة اليوم أمام وسائل الإعلام 

تم تقديم رسميا الحارس كلاوديو برافو التعاقد الجديد لنادي برشلونة ، حيث وصل اللاعب إلى المدينة الرياضية مدينة كوندل حيث إلتقط صورة مع شعار الفريق ووجه تحية النصر إلى وسائل الإعلام التي جاءت لإلتقاط أول الصور للحارس رفقة النادي الكتالوني ، برافو وقع للبرصا لمدة أربعة مواسم قادمة في عقد وصلت قيمته المالية 12 مليون يورو حسب ماصرحت به وسائل الإعلام الكتالونية .

بوخان يغادر برشلونة هذا الصيف 

صحيفة الماركا قالت أن اللاعب الإسباني بوخان كريكيتش سوف يغادر نادي برشلونة رغم أن العقد الذي يربطه بالنادي لازل على نهايته موسم واحد ، ولكن الصحفية قالت أن اللاعب يريد الخروج بصفة نهائية من الفريق خصوصا أنه لايدخل ضمن مخططات المدرب لويس إنريكي الموسم المقبل ، تجدر الإشارة إلى أن بويان كان قد أعير الموسم قبل الماضي لنادي روما ثم لنادي ميلان ثم لنادي أياكس الهولندي .

ليفربول يريد التوقيع مع أليكسس سانشيز

نشرت صحيفة الأس أن النادي الإنجليزي ليفربول يريد التوقيع وبقوة من اللاعب التشيلي أليكسس سانشيز الصحيفة قالت أنه من الممكن أن يتم إدراج أليكسس في صفقة لويس سواريز ، من أجل تخفيض سعر هذا الأخير ، ليفربول يرى في أليكسس هو البديل المناسب لسواريز خصوصا بعد الأداء القوي للاعب في مونديال البرازيل .

أرسنال يرغب في خدمات فيكتور فالديس

النادي اللندني أرسنال الإنلجيزي يدخل بقوة ويرغب في الحصول على حارس برشلونة السابق فيكتور فالديس ، خصوصا بعد المشاكل التي واجهت هذا الأخير مع فريق موناكو الفرنسي حيث هذا الأخير تراجع عن رغبته في التوقيع مع الحارس بعد أن تجاوز فالديس الإخطار الطبي ، الذي أسفر على الأن اللاعب ليس جاهزا مئة بالمئة .

أليكسس من الممكن أن يرحل إلى نادي يوفنتوس

قالت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية أن اللاعب أليكسس سانشيز من الممكن أن ينتقل إلى الفريق الإيطالي يوفنتوس هذا الصيف ، حيث قالت أن وكيل أعمال اللاعب سوف يقوم بعقد إجتماع مع بعض المسؤولين في إدارة النادي الإيطالي لمناقشة قيمة العرض المالي .

ستايشكوف ينصح سواريز باللعب لبرشلونة

اللاعب البلغاري السابق ولاعب البرصا إريستو ستايشكوف وفي كلمة صحفية وجه رسالة إلى لويس سواريز ينصحه بسرعة الإنضمام إلى برشلونة ، حيث قال أن من الأحسن على لويس أن لايضيع فرصة المجيء إلى برشلونة ، ولكن قال أن على اللاعب أن يحسن سلوكه بعض الشيء ويبتعد عن عض الخصوم .