التخطي إلى المحتوى
اختراق صفحة مجلس الوزراء الرسمية من قبل هاكرز مغربي

قام عدد من الهاكرز المغربي باختراق الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصري على فيس بوك، ونشروا علامة رابعة العدوية على أحد التدوينات الخاصة بها، بينما قالوا “عاشت مصر، من هاكرز المغرب يحييكم” وفى أول رد فعل رسمي من جانب الحكومة المصرية أكدت أن عطل فني أصاب الصفحة الرسمية وأنه سيتم العمل مؤقتا على صفحة أخري لحين اصلاح العطل الفني.

وتباينت ردود أفعال المواطنين على اختراق الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء، حيث علق أحد المواطنين متسائلا عن أسباب عدم قدرة مجلس الوزراء على حماية الصفحة الرسمية الخاصة به والتى تحمل حوالي مليوني مواطن، وتعني الصفحة الرسمية بنشر كل المستجدات والقرارات والاجتماعات الأخيرة لمجلس الوزراء المصري .

ولم يتسني لموقع مصر فايف معرفة الأسباب الحقيقة وراء اختراق الصفحة وماهى الأجراءات المفترض على الحكومة اتخاذها لإسترداد الصفحة الرسمية لها من جديد .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. نفسي اعرف فين رؤساءالاحياء هما يفضلو نايمين لغايه ما تحصل المصيبه وبعدين يجرو ويغلو الناس تحت الانقاض لغايه مايشوفو ايه حصل في دائره حي شرق الاسكندريه مشاء الله رئيس حي ومهنديسين ومراقبين مبيخرجوش من مكاتبهم والناس في شارع عرضه 4 متر طالعين 15 دور وبدون ردود في الشارع يعني سارقين حق الناس في خط التنظيم وعماير اقسم بالله الكتير بتاعها 8 ادوار فين المراقبه دي مجرد هزه ارضيه ومن غير هزه مجرد ما السكان يحضرو فيها تصبح كوم تراب وساعتها الافاضل يجروا يشوفو في ايه وفي ارض الفولي عمارات 18 دور فين الارض اللي تستحمل من غير اساسات الادوار دي حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص نايم علي حساب الناس اللي حتموت تحت انقاض هذا العمارات انا عن نفسي مسميها عمارت الموت وربنا يستر علي الغلابه اللي زنبهم في رقبتكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.