اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 06/07/2014 : اخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 06/07/2014 : اخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل
ريال مدريد

نواصل تغطيتنا لجديد اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 06 يوليو 2014 ، و نشارك معكم اهم المستجدات التي تخص النادي الملكي ، و تبقى اهم عناوين اخر اخبار ريال مدريد اليوم هي تفاصيلوفاة جد مارسيلو بعد معاناة مع ورم ، و ايضا فوز هيغواين بلقب نجم المباراة مع منتخبه الارجنتين امام بلجيكا ، باقي التفاصيل سنستعرضها عليكم في باقي الموضوع .

وفاة جد مارسيلو مدافع ريال مدريد

توفي جد مدافع ريال مدريد مارسيلو اليوم و ذلك اثر ورم في نخاع العظام ، و  يذكر ان منتخب البرازيل قد وصل لدور نصف نهائي كأس العالم 2014 ليواجه منتخب ألمانيا في نهائي قبل الاوان بدون نيمار الذي اصيب اصابة خطيرة سوف تبعده عن الميادين حتى نهاية المونديال .

جونزالو هيغوايين نجم مباراة الارجنتين و بلجيكا

جونزالو هيغوايين مهاجم ريال مدريد و الارجنتين اختير امس كرجل المباراة بعد قيادة منتخبه للفوز على بلجيكا في ربع نهائي و تأهله لمباراة النصف الذي سوف يواجه بدوره منتخب هولندا الفائز على كوستاريكا بضربات الترجيح .

تشيلسي ينافس ريال مدريد على توني كروس لاعب بايرن ميونخ حاليا

رغم حسم صفقة توني كروس لنادي ريال مدريد بشكل كبير من ناحية الاجر السنوي و ايضا مدة العقد و سعر الإنتقال ، إلا ان نادي تشيلسي دخل ايضا في صراع من اجل لاعب بايرن ميونخ و ذلك من توصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو .

كانت هذه اهم مستجدات و اخر  اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 06 يوليو ، أي جديد بخصوص اخبار الريال تجدونه هنا ..