أخبار مصر اليوم 6 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر

أخبار مصر اليوم 6 يوليو 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم متابعينا متابعة لآخر أخبار مصر اليوم 6 يوليو 2014 من قناة الجزيرة مباشر مصر، وقراءة لآخر تطورات الأوضاع في مصر خاصة بعد قرار حكومة محلب الأخير بزيادة أسعار الوقود بنسبة 78 بالمائة تقريباً، والذي قوبل بإستياء شديد سواء من السائقين أو من المواطنين نظراً لتأثير ذلك في رفع أجرة المواصلات، وأيضاً ارتفاع أسعار جميع السلع وذلك لإرتفاع تكلفة نقلها.

من جانبه قرر محافظ القاهرة رفع تسعيرة التاكسي الأبيض لتتماشى مع الزيادة في اسعار الوقود التي أقرتها الحكومة السبت، ليصبح فتح العداد بثلاثة جنيهات، بدلاً من جنيهان ونصف، ويصبح كل كيلومتر بـ 1.40 جنيه بدلاً من 1.25 جنيه في السابق.

في نفس السياق أعلنت وزارة التموين أنه لا زيادة في أسعار الوقود للمخابز في الوقت الحالي، كما جاء على لسان ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس السلع التموينية.

بدأت النيابة العامة الإستماع لأقوال الطالبة ندا أشرف في اتهامها لأحد الضباط بإغتصابها داخل مدرعة أمام جامعة الأزهر، والتي أذاعت الجزيرة مباشر مصر شهادتها الأسوع الماضي.

تبدأ البورصة المصرية اليوم تطبيق قانون الضرائب الجديد بعد نشره في الجريدة الرسمية الخميس الماضي، وذلك بتحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية على أرباح البورصة والتوزيعات النقدية.