اخر أخبار مصر اليوم الاحد و متابعة لاخر الأخبار على مدار اليوم

اخر أخبار مصر اليوم الاحد و متابعة لاخر الأخبار على مدار اليوم
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أهم و أخر الأخبار من مصر نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف فى تقرير مفصل و محدث على مدار اليوم الأحد 6 يوليو 2014 ، و أولى الأخبار من مصر اليوم عن تصريح لوزير النقل عن زيادة أسعار المواصلات و إعلانه عن نية داخل الوزارة لزيادة أسعار القطارات المكيفة .

الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي صباح اليوم ، بقصر الإتحادية بمجموعة من رؤساء التحرير للصحف القومية و المستقلة و الحزبية ، من أجل حوار حول مستقبل مصر و مناقشة زيادة أسعار الوقود و الكهرباء .

المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي ينتقد قرار رفع أسعار الوقود فى تصريح له و يؤكد أن ذلك يعاقب الفقير مرتين ، بسبب تدني الرواتب فى مصر .

المرور بالمحافظات يرصد زيادة تعريفة المواصلات بعد إرتفاع أسعار الوقود ، و حملات أمنية على الطرق لضبط المخالفين ، و سحب الرخصة فى حالة المخالفة .

حدوث إشتباكات ما بين قوات الأمن و سائقي سيارات الأجرة فى محافظة الأسكندرية ، بسبب زيادة الأجرة و شكوى عدد من المواطنين .

وزير الكهرباء و الطاقة المتجددة يصرح بأنه لا يستخدم تكييف فى مكتبه ، بل يستخدم مروحة من أجل تقليل الإستهلاك ، و المساهمة فى سد العجز .

محافظ دمياط يلزم السائقين بزيادة الأجرة 25 قرش فقط بالنسبة للسرفيس دخل المدينة و سيارات الأجرة للنقبل بين مراكز المحافظة ، إلا أن بعض السائقين لم يلتزموا بالقرار و رفعوا الأجرة إلى 50% و 100 %  من التعريفة السابقة .

إختراق الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري من قِبل هاكر مغربي و تم نشر صورة لعلامة رابعة على الصفحة فور إختراقها .

الرئيس عبد الفتاح السيسي فى لقائه اليوم برؤساء تحرير الصحف القومية و المستقلة و الحزبية يصرح مستعد للتضحية بنفسه من أجل نهضة هذا الوطن ، و انه لم يترشح لمنصب الرئيس إلا لكي يخدم شعب مصر العظيم .

و أخر التطورات فى مصر نتابعها بإستمرار على مصر فايف