اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 05/07/2014 : آخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 05/07/2014 : آخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل
اخبار ريال مدريد اليوم

نواصل تغطيتنا لجديد اخبار ريال مدريد اليوم السبت 05 يوليو 2014 ، و نشارك معكم اهم المستجدات التي تخص النادي الملكي ، و تبقى اهم عناوين اخر اخبار ريال مدريد اليوم هي تفاصيل المبلغ الذي سوف يتقاضاه توني كروس بعد اتفاقه الاخير للانتقال للنادي الابيض ، و ايضا اتفاق نادي ريال مدريد مع  مع مانزوكيتش مهاجم بايرن ميونخ ، باقي التفاصيل سنستعرضها عليكم في باقي الموضوع .

توني كروس لاعب ريال مدريد الجديد سوف يتقاضى 6 مليون يورو سنويا

بعد توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع توني كروس لاعب وسط بايرن ميونخ و المنتخب الألماني للانتقال اليه بعد نهائيات كأس العالم ، تم الكشف عن القيمة التي سوف سيتقاضها سنويا و التي حددت في 6 يورو و بعقد يمتد لموسم 2020 أي 6 سنوات مع الريال .

وكيل الفيفا يؤكد ان ريال مدريد تعاقد مع ماريو مانزوكيتش

أكد وكيل الفيفا غاياردو ان ريال مدريد قد حسم صفقة ماريو مانزوكيتش بصفة رسمية لثلات مواسم لحمل الوان فريق ريال مدريد ، و اضاف ايضا ان المبلغ الذي انتقل به ماريو هو 25 مليون .

نادي مانشستر يونايتد يدفع 50 مليون يورو من اجل انخيل دي ماريا

جهز نادي مانشستر يونايتد مبلغا يقدر بـ 50 مليون يورو من اجل ضمه لصفوفه هذا الموسم بعد الكثير من الاقاويل التي تقول انه سوف يغادر ريال مدريد هذا الموسم إلى احد الاندية الاوروبية الكبيرة في ظل وجود غموض حول مكانته في تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل .

كانت هذه اهم مستجدات و اخر  اخبار ريال مدريد اليوم 03 يوليو ، أي جديد بخصوص اخبار الريال تجدونه هنا ..