أخبار برشلونة اليوم السبت 5/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم السبت 5/7/2014 : أخر أخبار البرصا

نستهل معكم الجولة اليومية عن أخبار برشلونة اليوم السبت 5/7/2014 والتي نعود معكم فيها من أجل تقديم أخبار الفريق الكتالوني وأخر تطورات البرصا وجديد الفريق فيما يخص سوق الإنتقالات وتحركات الإدارة هذا الموسم بقيادة المدرب الجديد للفريق الكابتن لويس إنريكي ، حيث نعرض لكم أخبار برشلونة من الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية .

الحارس الجديد برافو سيتم تقديمه يوم الإثنين المقبل 

اعلنت العديد من الصحف الإسبانية أن الحارس كلاوديو برافو حارس منتخب تشيلي سوف يتم تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام يوم الإثنين 7 يوليو 2014 على أرضية إستاد الكامب نو بالإضافة إلى إجتيازه الفحص الطبي الروتني في المصحة التابعة للفريق الكتالوني .

وتجدر الإشارة إلى ان كلاوديو برافو هو التعاقد الثالث للفريق الكتالوني هذا الموسم حيث سبق أن تعاقد الفريق مع الكرواتي راكيتيتش بالإضافة إلى الحارس أندري تي شتيجن ذو الجنسية الألمانية ، في إطار رغبة الفريق في إيجاد بديل لفيكتور فالديس .

فابريجاس يوقع رسميا لفريق تشيلسي

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع تشيلسي أن اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس قد وقع للفريق اللندني عقدا يمتد لمدة خمسة سنوات كاملة سوف يحمل فيها فابريجاس قميص النادي الإنجليزي ، هذا الإنتقال الذي جعل جماهير نادي أرسنال تتهم اللاعب بالخائن وبالعديد من الأوصاف الأخرى ، لكون اللاعب كان لاعبا سابقا في أرسنال وفيها سطع نجمه .

لويس سواريز قريب من برشلونة وقيمة العقد حوالي 70 مليون يورو

قالت صحيفة الموندو التابعة للنادي الكتالوني أن فريق برشلونة قريب جدا وأكثر من أي وقت مضى للتوقيع مع اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز ، حيث قالت الصحيفة أن تقريبا تم الإتفاق بين إدارة النادي وإدارة ليفربول ، وأشارت أن ثمن الصفقة يتراوح في مابين 65 و 70 مليون يورو .

رونالدو البرازيلي : لويس سوايز سيكون لاعبا مهما للبرصا 

قال الأسطورة البرازيلية رونالدو مهاجم المنتخب البرازيلي سابقا وفريق برشلونة وريال مدريد وأنتر ميلان وأس ميلان أن اللاعب لويس سوايرز سيكون توقيعا هاما للفريق الكتالوني ، حيث أشاد رونالدو بسواريز وقال أنه سوف يكون إضافة قوية للبرصا ، خصوصا أن اللاعب يتوفر على إمكانيات بدنية وفنية رائعة .

أرسنال ومانشيستر سيتي يتنافسان على  أليكسس سانشيز 

يتنافسان الناديين الإنجليزين أرسنال والمان سيتي من أجل الظفر بخدمات اللاعب التشيلي أليكسس سانشيز مهاجم فريق برشلونة ، الأرسنال قام بعرض مبلغ 40 مليون يورو من أجل التوقيع مع اللاعب ، حيث أبدى إهتمام كبير به خصوصا بعد أن خسر صفقة فابريجاس لفائدة غريمه التقليدي تشيلسي .