موعد مباراة الأرجنتين و بلجيكا السبت 5/7/2014

موعد مباراة الأرجنتين و بلجيكا السبت 5/7/2014
توقيت مباراة الأرجنيتن و بلجيكا السبت 5/7/2014

يلتقي منتخبي بلجيكا و الأرجنتين في مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية في كأس العالم 2014 و الذي يلعب علي الأراضي البرازيلية و سوف يقام اللقاء علي ملعب مانى جارينشا الوطني في الساعة السادسة من مساء يوم السبت و ذلك بتوقيت جمهورية مصر العربية و في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية و الساعة الرابعة طبقا لتوقيت غرينتش.

يدخل المنتخب الأرجنتيني و في نيته تخطي هذا الدور الذي لم يستطع تخطيه سواء في مونديال ألمانيا 2006 أو في مونديال جنوب إفريقيا 2010 حين انهزم من المنتخب الألماني في المناسبتين و قد بلغ منتخب التانجو هذا الدور بعد تخطيه لعقبة المنتخب السويسري بهدف واحد قام بتسجيله لاعب ريال مدريد دي ماريا في الشوط الإضافي الثاني من المباراة.

أما المنتخب البلجيكي الذي يعتقد الكثير من متابعي كرة القدم أنه الحصان الأسود في البطولة فيعد من المنتخبات القوية و التي تلعب بأسلوب جماعي يجعلها قادرة على التحكم في سير اللقاء و قد وصل المنتخب البلجيكي لهذا الدور بعد تفوقه علي منتخب أمريكا بهدفين مقابل هدفا واحد و قد شهدت الأشواط الإضافية إحراز الثلاثة أهداف.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد حقق حلم الفوز بالمونديال العالمي مرتين من قبل و تحديدا كأس العالم 1978 و كأس العالم 1982 أما المنتخب البلجيكي فكان وصوله للدور قبل النهائي عام 1986 هو أقصى إنجاز حققه خلال تاريخه في بطولات كأس العالم .