اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 04/07/2014 : آخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 04/07/2014 : آخر مستجدات الريال اليوم بالتفاصيل
اخر اخبار ريال مدريد اليوم

اخبار ريال مدريد اليوم , نواصل تغطيتنا على موقع مصر فايف لجديد مستجدات و اخبار النادي الملكي سواء في سوق إنتقالات و اللاعبين ، و كان يوم امس اهم خبر هو توصل نادي ريال مدريد لإتفاق مع توني كروس لاعب بايرن ميونخ و منتخب ألمانيا , و مفاوضات كبيرة من اندية اوروبية لضم انخيل ديماريا .

ريال مدريد يتعاقد مع محمد راموسحارس مرمى تنريفي

تعاقد نادي ريال مدريد للصغار مع حارس مرمى نادي تنريفي محمد راموس ، و قد أبدى الحارس فرحته بالإنظمام للنادي الملكي ، و قد نشر محمد راموس على موقع التواصل الإجتماعي التويتر تغريدة بأنه انتقل رسميا لنادي ريال مدريد للناشئين .

ناتشو فيرنانديز يجدد عقده مع ريال مدريد

جدد مدافع نادي ريال مدريد ناتشو العقد الذي يجمعه بنادي ريال مدريد حتى 2020 ، و يعتبر ناتشو فيرنانديز من أبناء مدرسة ريال مدريد .

انشيلوتي يريد انخيل ديماريا في ريال مدريد الموسم القبل

بعد عدة أخبار حول انتقال انخيل ديماريا لاحد الفرق الأوروبية و عن قرب مغادرته لريال مدريد ، اكد مدرب النادي الملكي حاليا كارلو انشيلوتي الإيطالي عن نيته في التحدث مع ديماريا حول مستقبله في تشكيلة ريال مدريد .

توني كروس و جيمس رودريغيز و نافاس اهم انتقالات ريال مدريد هذا الصيف

في كل مرحلة من الإنتقالات الصيفية تبدأ الفرق العالمية بالبحث عن لاعبين يقدمون الإضافة للفريق من اجل انتدابهم ، و بات توني كروس و جيمس رودريغيز و نافاس أهم اهتمامات ريال مدريد هذا الصيف لتدعيم الفريق ، و حسب اخر الأخبار فإن توني كروس قد توصل لاتفاق مع نادي ريال مدريد للتوقيع له بعد نهائيات كأس العالم فيما لازالت المفاوضات سارية مع جيمس نجم كأس العالم 2014 لحد الآن و نافاس لاعب مانشستر سيتي , و الايام القادمة هي التي سوف تكشف لنا عن كل شيء .

كانت هذه اخر اخبار ريال مدريد اليوم 04 يوليو 2014 و جديد تطورات الفريق الأبيض بخصوص التجديدات و الصفقات الجديدة و الإنتقالات الصيفية ، اي جديد تجدونه هنا .