أخر أخبار كأس العالم البرازيل 2014: يوميات المونديال

أخر أخبار كأس العالم البرازيل 2014: يوميات المونديال
أخبار كأس العالم اليوم

نقدم لكم متابعينا عشاق كرة القدم آخر أخبار مونديال البرازيل 2014، اليوم وقبل مباريات دور الثمانية التي تنطلق الجمعة، وتشهد منافسة شرسة على نيل شرف التأهل للدور نصف النهائي، حيث يلتقي الجمعة منتخبات فرنسا وألمانيا في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، والبرازيل وكولومبيا الساعة العاشرة، ويلتقي السبت 5 يوليو منتخبات الأرجنتين وبلجيكا السادسة مساءً، وهولندا وكوستاريكا العاشرة مساءً.

البرازيل تفوز على كولومبيا
البرازيل تفوز على كولومبيا

نجح منتخب ألمانيا في عبور منتخب فرنسا ليصعد إلى دور قبل النهائي، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بينهما الجمعة بفوز منتخب ألمانيا بهدف دون رد.

كما استطاع منتخب البرازيل أن يتجاوز منتخب كولومبيا بهدفين لهدف، ليلاقي منتخب ألمانيا في مباراة قبل النهائي، في إعادة لمباراة نهائي كأس العالم التي أقيمت بألمانيا عام 2006، وحصل فيها منتخب البرازيل على اللقب.

 

ومن أخبار المونديال اليوم بخبر عن رفض الإتحاد الكوري الجنوبي الإستقالة التي تقدم بها المدير الفني للمنخب الكوري هونج ميونج بو عقب خروج المنتخب الكوري من الدور الأول لبطولة كأس العالم بعد حصوله على نقطة واحدة وتذيله ترتيب مجموعته.

وفي خبر متعلق بمباراة كوستاريكا القادمة مع هولندا في دور الثمانية، قال طبيب المنتخب الكوستاريكي أن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق وحارس مرماه نافاس لن تحرمه من المشاركة في المباراة المرتقبة السبت المقبل أمام هولندا، وأنه في طريقه للتعافي قبل المباراة.

وفي تعليق له على المستوي المتواضع الذي قدمه المنتخب البرازيلي طوال البطولة، صرح هداف الفريق نيمار بأن المنتخب البرازيلي ليس مطلوباً منه تقديم العروض الجيدة والفوز بنتائج كبيرة على الفرق المنافسة خاصة مع تقارب مستويات المنتخبات بالبطولة، وإنما المطلوب منا هو الفوز على كولومبيا والإستمرار في البطولة حتى نيل الكأس الغالية.

يمكنك أيضاً متابعة