أخبار برشلونة اليوم الخميس 3/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الخميس 3/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

الجولة اليومية التي نخصصها لنقدم لكم أخبار برشلونة اليوم الخميس 3/7/2014 حيث نعرض لكم جديد الفريق الكتالوني وأخر أخبار البرصا من الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية التي تتناول اخبار الفريق الكتالوني والتي جاءت اليوم على النحو الأتي :

أتلتيكو مدريد يتجه للتوقيع مع أليكسس سانشيز

دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أبدى رغبته في الحصول على أليكسس سانشيز لاعب فريق برشلونة ولاعب منتخب تشيلي حسب مانشرت صحيفة الأس المدريدية في الركن الخاص بلاعبي البرصا ، الأتلتيكو يريد تعويض رحيل دييجو كوستا إلى تشيلسي ، ولكن سعر أليكسس من الممكن أن يكون حاجزأ أمام الفريق المدريدي ، حيث أن برشلونة حددت سعر 30 مليون يورو للإستغناء على خدمات أليكسس .

العديد من الفرق مهتمة بأليكسس سانشيز 

فإلى جانب أتلتيكو مدريد يوجد العديد من الفرق الاوروبية التي تريد الحصول على ود وتوقيع أليكسس ومن بينها نجد فريق يوفنتوس الذي يرغب في الحصول على اللاعب بالإضافة إلى وجود رغبة جدية من فريق أرسنال من أجل جلب اللاعب إلى إستاد الإمارات في العاصمة لندن .

رئيس برشلونة : ميسي ليس للبيع وهو قائد التغيير في برشلونة

رئيس النادي الكتالوني جوزيب ماريا بارتمو قال في مؤتمر صحفي في المدينة الرياضية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس للبيع ومن المستحيل أن يتم رحيله على برشلونة ، وأضاف أن ليونيل هو من سيقود التغيير في الفريق الكتالوني رفقة لويس إنريكي مدرب الفريق الموسم القادم .

فيكتور فالديس يتجاوز الإختبار الطبي في فريق موناكو 

قالت صحيفة السبورت الكتالونية أن حارس برشلونة السابق فيكتور فالديس نجح في تجاوز الفحص الطبي رفقة فريقه الجديد موناكو ، وتجدر الإشارة إلى أن فالديس كان أبدى في نهاية الموسم الماضي عدم رغبته في الإستمرار رفقة الكتالوني ورغبته في تغيير الأجواء .

رئيس برشلونة بعد كأس العالم سوف نعلن عن التعاقدات

رئيس الفريق الكتالوني قال أن الفريق سوف يعلن على تعاقدات مهمة بعد نهاية مباريات كأس العالم 2014 ، حيث قال أن الفريق بقيادة زوبي زاريتا يتوفر على أسماء اللاعبين الذين سوف يتم التوقيع معهم الموسم القادم ، وخصوصا على مستوى خط الدفاع .

تحديث جديد الساعة 14:41

أجمعت الصحافة الإسبانية على أن لويس سواريز مهاجم منتخب أوروغواي أصبح لاعبا لفريق برشلونة رسميا ولم يبقى سوى الإعلان على الصفقة من طرف فريق ليفربول وبرشلونة رسيما ، حيث أن الإتفاق بين الناديين تم بناءا عل إنتقال سواريز إلى الفريق الكتالوني مقابل 88 مليون يورو ، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخرى ,