مباراة ألمانيا وفرنسا الجمعة 4/7/2014 تقديم شامل بالموعد والقنوات والأخبار فى كأس العالم

مباراة ألمانيا وفرنسا الجمعة 4/7/2014 تقديم شامل بالموعد والقنوات والأخبار فى كأس العالم

بعد انتهاء دور الـ 16 من دور المجموعات فى كأس العالم موعدنا يوم الجمعة الموافق 4/7/2014 مع مباراة من اقوى مباريات دور الـ 8 ، ومنتخبين أثبتوا وجودهما فى كأس العالم فى هذا العام .

يلتقى منتخب المانيا مع منتخب فرنسا فى إفتتاح مباريات دور الـ 8 ، يسعى المنتخبين إلى إستمرار سلسلة إنتصاراتهم فى ولكن للصعود إلى المربع الذهبى والوصول بين كبار العالم .

المباراة مقامة على ملعب  ماراكانا ، ريو دي جانير فى البرازيل التى تنظم كأس عالم جيد حتى الآن رغم خروج كثير من المنتخبات الكبيرة التى كنا نتمناها مثل اسبانيا وانجلترا والبرتغال .

  • منتخب ألمانيا :

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا الذى تأهل بعد مشوار حافل بالاهداف وبالاداء الجيد حيث صعد المنتخب الالمانى أولا عن مجموعة سميت بمجموعة الموت حيث ضمت كل من غانا وامريكا والبرتغال ، أثبتت المانيا انها أفضل هذه المنتخبات الاربعة ، إستطاع المنتخب الالمانى الفوز بإكتساح على المنتخب البرتغالى 4-1 وأكمل مشواره بالفوز على منتخب أمريكا بهدف مقابل لا شئ ثم تعادل مع فريق غانا بهدفين لكل فريق ليحصل المنتخب الالمانى على سبع نقاط استطاع بها الصعود اولا عن مجموعتة ، ثم تقابل الفريق الالمانى مع الفريق الجزائري فى دور السادس عشر لفوز على المنتخب الجزائري بصعوبة فى الوقت الاضافى بنتيجة 2-1 بعد أن ابدع المنتخب الجزائري فى المباراة كلها .

منتخب المانيا يسعى للوصول الى نهائي كأس العالم وهو على بعد مبارتين فقط للوصول الى حلم تحقق 17 مرة ، فاز منهم المنتخب الالمانى بكأس العالم ثلاث مرات أعوام ( 1954 – 1974 – 1990 ) .

  • منتخب فرنسا :

منتخب فرنس

منتخب فرنسا من أقوى منتخبات البطولة حتى الآن ، تأهل المنتخب الفرنسى أولا عن مجموعته حيث ضمت مجموعته كل من الهونداروس والاكوادور وسويسرا ، فاز المنتخب الفرنسى فى أولى مبارياته علي الهندوراس  بنتيجة 3 – 0 ثم أكمل مشواره بالفوز علي منتخب سويسرا  بنتيجة كبيرة  5  – 2  و التعادل السلبي مع منتخب الاكوادور  ليحصل على سبع نقاط يصعد بهم أولا عن مجموعتة ليلاقي المنتخب النيجيرى فى دور الـ 16 ويفوز عليه بنتيجة 2-0 ويصعد إلى دور الثمانية ليلاقى المنتخب الألمانى .

التشكيلة المتوقعه لمباراة فرنسا وألمانيا :

التشكيلة المتوقعه لمنتخب فرنسا

التشكيلة المتوقعه للفريق الالمانى

توقيت مباراة ألمانيا وفرنسا :

الساعه : 18:00 بتوقيت مصر .
الساعه : 16:00 بتوقيت جرينتش .
الساعه : 19:00 بتوقيت مكه .
الساعه : 14:00 بتوقيت المغرب .

القنوات الناقلة

beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD
beIN SPORTS 13 HD
beIN SPORTS 1 HD FR
سكاي سبورت 1 الإيطالية
قناه TF 1 الفرنسيه