أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

نبدأ الجولة اليومية من أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 2/7/2014 مع خبر تقديم اللاعب إيفان راكتيتش لاعب برشلونة الجديد والذي تم تقديمه في ندوة صحفية في قاعة الندوات في ملعب الكامب نو ، راكتيتش سوف يحل الرقم 4 رفقة برشلونة الموسم القادم .

وتم تقديم راكتيتش فوق عشب الكامب نو أمام الجماهير التي حضرت من أجل مشاهدة اليوم الأول للاعب بقميص البرصا ، راكتيتش هو لاعب كرواتيا والموسم الماضي كان يلعب رفقة نادي إشبيلية الإسباني .

الفرنسي جيريمي ماتيو لاعب فريق فالنسيا الإسباني عاد للضغط من جديد على إدارة فالنسيا من أجل تسهيل عملية إنتقاله إلى فريق برشلونة ، حيث نشرت صحيفة الماركا أن اللاعب عقد إجتماع مع مسؤولين من فريقه الحالي وطلبهم في تسهيل أمور توقيعه للبرصا .

صحيفة الموندو ديبورتيفو نشرت أن برشلونة وليفربول يتفاوضان رسميا على اللاعب لويس سواريز ، وقالت الصحيفة أن ماينقص حاليا هو وصول الفريقين إلى إتفاق نهائي حول سعر هذه الصفقة ، وقالت الصحيفة أنه بنسبة كبيرة لويس سواريز سيكون لاعبا في صفوف برشلونة في اليومين القادمين .

زوبي زاريتا قال في مؤتمر تقديم راكتيتش أن اللاعب بيدرو سوف يستمر رفقة برشلونة ونفى كل الأخبار التي تداولت على إنتقال اللاعب هذا الصيف وخروجه من النادي الكتالوني ، حيث قال زوبي زاريتا أن بيدرو لايمكن التخلي عنه وسيستمر رفقة الفريق لمدة أطول .

أدريانو مدافع برشلونة والمنتخب البرازيلي قال أنه يريد الحديث مع مدرب الفريق الجديد لويس إنريكي من أجل ترك الأمور واضحة بشأن مستقبله مع الفريق ، ويريد أن يعرف هل سيكون ضمن خطط المدرب الموسم القادم .

الجماهير الكتالونية وفي إستفتاء أجرته صحيفة السبورت ترى أن الحارس التشيلي برافو هو من سيكون الحارس الأساسي للفريق الموسم المقبل في الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا 201/2015.