أسماء المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كأس العالم 2014

أسماء المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كأس العالم 2014

ننشر أسماء المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية لكأس العالم 2014 والتي إستطاعت الإستمرار في البطولة ، بعد إجراء مباريات الدور الثاني ، حيث كان يتنافس ستة عشر منتخبا من أجل حجز ثمانية أماكن في دور الربع النهائي .

حيث تأهل كل من البرازيل و الأرجنتين وكولومبيا وكوستاريكا بالإضافة إلى كل من هولندا وبلجيكا بالإضافة إلى ألمانيا وفرنسا إلى مباريات ربع نهائي كأس العالم 2014 في حين أنه ودع البطولة كل من نيجريا والجزائر والأوروغواي ومنتخب أمريكا ، بالإضافة إلى منتخب سويسرا ومنتخب اليونان ومنتخب المكسيك ومنتخب تشيلي .

دور الثمانية سوف يجمع بين أربعة منتخبات تنتمي إلى قارة أمريكا منها ثلاثة ينتمون إلى القارة الأمريكية الجنوبية وهما البرازيل وكولومبيا والأرجنتين ، بالإضافة إلى منتخب واحد سيمثل الجزء الشمالي من القارة وهو منتخب كوستاريكا ، في حين أن القارة الأوروبية ستكون ممثلة بأربعة منتخبات وهما ألمانيا وبلجيكا وفرنسا وهولندا وكلهم ينتمون إلى الجزء الغربي من القارة العجوز .

مباريات دور الثمانية لكأس العالم سوف تلعب يومي الجمعة 4 يوليو ويوم السبت 5 يوليو 2014 بمعدل مباراتين في اليوم الواحد ، حيث ستكون المباراة الأولى على الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر في حين أن المباراة الثانية ستكون على الساعة العاشرة بتوقيت مصر .