ننشر صور العقيد أحمد العشماوى و المقدم محمد لطفى شهداء تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين

ننشر لكم على موقع مصر فايف صورا لشهداء تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين 30 يونيو 2014 ، حيث أدى انفجار 3 قنابل أثناء التعامل معها من طرف أحد القوات الأمنية إلى وفاة كل من المقدم محمد لطفى و أولاده والعقيد أحمد أمين عشماوى و ابنته .

صور العقيد أحمد أمين عشماوى وابنته شهيد تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين 30/6/2014
الشهيد أحمد أمين عشماوى

صورة العقيد أحمد أمين عشماوى و ابنته الذي استشهد اليوم في انفجار الاتحادية , في اولى ذكرى لثورة 30 يونيو , تحت قيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعدما أصبح رئيسا لجمهورية مصر , و كما جاء في التقرير أن العقيد هو خبير المفرقعات و يشتغل في الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة .

صور الشهيد المقدم محمد لطفى وابنته شهيد تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين 30/6/2014
صورة الشهيد المقدم محمد لطفى

صورة المقدم محمد لطفى و وابنائه شهيد تفجيرات قصر الاتحادية اليوم الاثنين , الذي تم تداولها بكثرة على موقع التواصل الإجتماعي الأزرق فايس بوك .

و قد توعد المشير عبد الفتاح السيسي إلى معاقبة المتورطين في إنفجار قصر الاتحادية اليوم الاثنين الذي أدى إلى استشهاد المقدم محمد لطفى و العقيد  أحمد أمين عشماوى و رائد شرطة , و إصابة 10 آخرين .

و قد تمكنت القوات الأمنية من فك انفجار بعد القنابل ، و تم إصابة بعض رجال الشرطة أثناء التعامل مع القنابل مما أدى إلى نقلهم إلى المستشفى لعلاجهم .

و نسأل الله سبحانه و تعالى  الرحمة و المغفرة لشهدائنا في انفجار قصر الإتحادية , في هذا الشهر الفضيل رمضان 2014 ، وان تسكنهم فسيح جناتك و أن ترحم جميع المسلمين و المسلمات في هذا الشهر الكريم .