اكتتاب عملة مشروع الواقع الافتراضي 5th Scape يتخطى حاجز 4 مليون دولار

اكتتاب عملة مشروع الواقع الافتراضي 5th Scape يتخطى حاجز 4 مليون دولار

تجاوزت منصّة الواقع الافتراضي (VR) القائمة على البلوكتشين 5th Scape (وعملتها 5SCAPE) حاجز الأربعة ملايين دولار في اكتتاب عملتها الجاري حالياً.

وتتجه 5th Scape لتصبحَ واحدةً من أهم مشاريع الميتافيرس في العام الحاليّ بفضل توفيرها لألعاب غامرة ومعدّاتٍ متطوّرة ومتجر لامركزيّ للمطوّرين.

توافد المستثمرين للمشاركة في اكتتاب عملة مشروع 5th Scape

أثار اكتتاب عملة 5th Scape (ذات الرمز 5SCAPE) الكثيرَ من الضجّة مؤخراً؛ حيث دخل الاكتتابُ في مرحلته الرابعة ويقترب سريعاً من الوصول إلى هدفه التمويليّ البالغ 5 مليون دولار. ويمكن للمستثمرين الأوائل شراء عملات 5SCAPE الآن -في وقت كتابة المقال- بسعر 0.00285$ الذي يقلّ بنسبة 14% عن سعر المرحلة الخامسة للاكتتاب، و250% عن سعرها عند الإدراج في منصات التداول البالغ 0.01$. ولا نَعجَبُ من إقبال المستثمرين -حول العالم- على اكتتاب عملة 5th Scape مع وجود هذا العرض محدود المدة.

وقد انهالت طلبات الشراء في الساعات الماضية من عدّة دولٍ مثل جنوب أفريقيا وأستراليا وكوريا الجنوبية، كما قام أحد المستثمرين في إسبانيا بشراء عملات 5SCAPE بقيمةٍ تتجاوز 1,000$، وأفضى نشاط الشراء المرتفع إلى نموٍّ متسارع لقنوات 5th Scape على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتواجد أكثر من 17,500 مستخدمٍ نشطٍ على مخدّم تيليجرام الخاص بالمشروع و12,800 متابع لصفحته على X (تويتر سابقاً)، كما احتلّت 5th Scape المركز الثالث في قائمةِ موقع CoinSniper لمشاريع الكريبتو القادمة.

ما هو مشروع 5th Scape؟

ما هو مشروع 5th Scape؟ وما سرّ الضجة المحيطة به؟

تسعى 5th Scape إلى أن تصبح أكثرَ من مجرّد منصةٍ للواقع الافتراضي، بل أن تغدو بوّابةً لفضاءٍ جديد من اللّعب والترفيه؛ وسيضمّ النظام التقنيّ للمشروع تجاربَ واقعٍ افتراضيٍّ متنوّعةٍ تمتدّ من النزالات الحماسيّة في لعبة Cage Conquest وصولاً إلى الإثارة السريعة في لعبة Thrust Hunter، كما سيطوّر المشروع معدّاتٍ متطوّرةً -ترفع مستوى الانغماس في التجربة- مثل عدة رأس VR Ultra وكرسيّ SwiftScape المخصّصة للواقع الافتراضيّ.

وسيعتمد هذا النظام التقنيّ بكامله على عملة 5SCAPE الخاصّة بالمشروع والتي ستمنح مالكيها مزايا ضمن الألعاب وإمكانية الوصول المبكر إلى المحتوى الجديد، إلى جانب حق التصويت على توجّهات تطوير المنصّة. ولا يركّز فريق المشروع على اللاعبين فحسب؛ بل يسعى أيضاً لإطلاق سوقٍ لامركزيّ -يعتمد على عملة 5SCAPE- يهدف لتشجيع المطوّرين الخارجيين لإنشاء تطبيقاتهم على المنصّة، وقاد اجتماع هذه العوامل إلى نجاحٍ كبيرٍ لاكتتاب عملة 5th Scape.

وتشير الورقة البيضاء للمشروع إلى خططٍ مستقبليةٍ مثيرة تدفعنا لتوقّع رحلةٍ مميزة لمستثمري عملة 5SCAPE.

أسماءٌ كبيرةٌ تشيد بالإمكانات الكبيرة لعملة 5SCAPE

تجاوزت شهرة منصة 5th Scape الراغبين بالاكتتاب، ووصَلت إلى مؤثرين مهمّين على يوتيوب بفضل المزيج الفريد من تجربة الواقع الافتراضيّ والمعدّات المتطوّرة، فقد وصف اليوتيوبر أوسكار راموس (Oscar Ramos) مشروع 5th Scape بأنه يقدّم “كلَّ ما يبحث عنه في اكتتاب عملةٍ ما من العملات”، كما خضع العقد الذكيّ الخاص بعملة مشروع 5th Scape لتدقيقٍ شاملٍ من قبل شركة Coinsult -المختصة بأمن البلوكتشين- لتعزيز ثقة المستثمرين بالمشروع وإضفاء المزيد من المصداقية.

وتقف 5th Scape في موقعٍ ممتاز بفضل اجتماع هذه العوامل مع وجود توقّعات بنموّ قطاع ألعاب الواقع الافتراضي. ورغم عدم إمكانية ضمان النجاح في سوق الكريبتو؛ إلا أن هذا المشروع يمتلك جميع المقوّمات اللازمة لذلك، وقد بدأ باكتساب الزخم في مرحلةٍ مبكرة بالفعل.

>>> لزيارة موقع اكتتاب 5th Scape ومعرفة المزيد اضغط هنا <<<