عملة بيتكوين كاش ترتفع بنسبة 27% في أسبوع واحد مع زيادة زخم Bitcoin Minetrix

تفوّق أداء عملة بيتكوين كاش (Bitcoin Cash-BCH) على سواها في القطاع هذا الأسبوع، وسجّلت العملة ارتفاعاً بنسبةٍ تتجاوز 27% لتقارب 616$ وقت كتابة هذا التقرير بعد بلوغها مستوى 646$ بالأمس، في حين يزداد زخم الطرح الأوليّ لعملة مشروع Bitcoin Minetrix (ذات الرمز BTCMTX) مع تمكنه من حصد قرابة 13 مليون دولار.

عملة بيتكوين كاش ترتفع بنسبة 27% في أسبوع واحد مع زيادة زخم Bitcoin Minetrix 1

سعر بيتكوين كاش يرتفع مع توقع محللين تحقيقها مكاسبَ مستقبلية إضافية

على الرغم من الأداء اللافت هذا الأسبوع لسعر عملة بيتكوين كاش (BCH) -العملة الأساسية لرائدة شبكات البلوكتشين المتفرّعة عن بيتكوين- يتوقع المتداولون أن تواصل مسارَها الصاعد وتبلغ مستوياتٍ أعلى، حيث يُقارب سعرُها حالياً 616$ بقيمةٍ سوقيةٍ تتجاوز 12.1 مليار دولار وحجم تداولٍ يوميّ يبلغ 1.2 مليار دولار.

وشهد حجم تداولها ارتفاعاً مذهلاً أمس بنسبةٍ تتجاوز 281% مقارنةً بيوم الإثنين، ما يدل على الاهتمام الكبير الذي تحظى به قبيل حدث تنصيفها المرتقب هذا اليوم 4 نيسان/أبريل، وقد جذبَ هذا الحدث الأنظار مجدّداً إليها ودفع محللي القطاع إلى إعادة تقييم قيمتها وإمكانياتها.

ونشرَ حساب Shortsqueeze20 على منصة X في تحليلٍ حديث: “تُعَد بيتكوين كاش تجسيداً لمساعي بيتكوين؛ أي أن تكون وسيلة تحويلٍ ومَخزناً للقيمة”، واستشهد بمخطط بيانيّ يُوضّح حجمَ كتل (بلوكات) معاملات بيتكوين (BTC) مقارنةً برسوم معاملاتها منذ إنشائها عام 2009، ويوضّح هذا المخطط أن رسوم معاملات بيتكوين ظلت منخفضةً مع نموّ حجم كتلتها، إلا أنها ارتفعت فورَ وصول حجم كتل المعاملات إلى 1 ميجابايت، ويزعُم Shortsqueeze20 أن الحجمَ الأكبرَ لكتل معاملات بيتكوين كاش (BCH) يجعلها وسيلة تداولٍ أفضلَ وبالتالي تتفوّق على بلوكتشين بيتكوين الأصليّة.

عملة بيتكوين كاش ترتفع بنسبة 27% في أسبوع واحد مع زيادة زخم Bitcoin Minetrix 2

وينطبق ذات الأمر على سعر العملتين، فبالنظر إلى بياناتِهما السعريّة، نجد أن سعر بيتكوين قد ارتفعَ بنسبة 138% هذا العام مقابل ارتفاع سعر بيتكوين كاش بنسبة 398%. كذلك يتوقع المحللون أن تتابع العملة مسارَها الصاعد، إذ توقّع حساب L1 or noting على منصة X أن يتجه سعرُها للأعلى صوب مستوى 11,000$ خلال دورة السوق الصاعدة الحالية، وتوصّل إلى توقعه هذا نظراً لاختراق السعر خطّ الاتجاه الممتد للأعلى مع دراسةٍ وافيةٍ لمستويات تصحيح فيبوناتشي.

عملة بيتكوين كاش ترتفع بنسبة 27% في أسبوع واحد مع زيادة زخم Bitcoin Minetrix 3

كما أشار حساب Mr.Kun إلى اختراق السعر لخط الاتجاه الممتد ذاته للأعلى متوقعاً: “سنشهد قريباً تسجيل السعر علامة 3,000$”.

عملة بيتكوين كاش ترتفع بنسبة 27% في أسبوع واحد مع زيادة زخم Bitcoin Minetrix 4

يُشار هنا إلى أن عملة BCH ليست الوحيدة التي قد تُقدّم أداءً يتفوق على رائدة القطاع -بيتكوين- خلال الأشهر المقبلة، فهناك منافسٌ آخرُ قويٌّ وهوَ عملة Bitcoin Minetrix (ذات الرمز BTCMTX) التي يمكنكم المشاركة في الاكتتاب الخاص بها اليوم، والذي بلغت حصيلته قرابة 13 مليون دولار.

عملة Bitcoin Minetrix قد تحقق ارتفاعاتٍ صاروخية بفضل توفيرها آلية الرهن من أجل التعدين

تتيح منصة Bitcoin Minetrix للمستثمرين المشاركة في الجيل الجديد من أنشطة تعدين بيتكوين، ويُلخّص اليوتيوبر مقدم قناة ClayBro في مقطع فيديو حديثٍ إمكانيات المشروع بقوله: “يمكنكم كسب عملات بيتكوين (BTC) وتحقيق أرباح مذهلةٍ من خلال شراء ورهن عملات BTCMTX”. كما أشاد اليوتيوبر جيكوب بيري (Jacob Bury) بإمكانيات المشروع، حيث توقع ارتفاع قيمة عملته بمقدار 100 ضعفٍ بعد انتهاء مرحلة الاكتتاب.

ولا تتوقف الإثارة هنا، حيث قامت كبرى وسائل الإعلام مثل Bitcoin Magazine وCointelegraph وBusiness Insider وBeInCrypto وغيرها بالحديث عن ميزات المشروع الواعد.

عملة بيتكوين كاش ترتفع بنسبة 27% في أسبوع واحد مع زيادة زخم Bitcoin Minetrix 5

ويعود هذا النجاح المبكّر الذي حققته عملة BTCMTX إلى توفيرها استخداماتٍ وظيفيةً غير مسبوقة، فهيَ توفر نهجاً جديداً للتعدين السحابيّ يقوم على اللامركزية والشفافية وسهولة الاستخدام، حيث يقوم المستخدمون ببساطةٍ بشراء عملات BTCMTX ورهنِها مقابل الحصول على أرصدة تعدين يمكن حرقها لتقاسم عوائد مجمّع التعدين السحابيّ، ويتيح هذا المفهوم المبسّط تعدين بيتكوين أمام الجميع، وهو أمرٌ لم نعهده من قبل. علاوةً على ذلك، فإن الطبيعة اللامركزية والشفافة لمشروع Bitcoin Minetrix تزيل مخاطر ممارسات الاحتيال الشائعة في قطاع التعدين السحابيّ، والتي طالما كان لها أثرٌ سلبيٌّ على تطوّر إمكاناته.

ولا تقتصر مكافآت الرهن على عوائد تعدين بيتكوين وحسب، وإنما تمتدّ ليحصل الراهنون أيضاً على عملات BTCMTX إضافيةٍ بعائد سنويّ تبلغ نسبته حالياً 55%، إلا أنها ستنخفض مع زيادة عدد العملات المرهونة في مجمّع الرهن، كما يسعى المشروع لتقديم مكافآتٍ إضافيةٍ لأوائل المستثمرين، وذلك من خلال رفع سعر العملة تدريجياً خلال مراحل الاكتتاب، ما يعني أن السعرَ الحاليّ البالغ 0.0144$ متاحٌ لفترة محدودة وفقاً للأسبقية خلال البيع المسبق.

>>> لزيارة موقع اكتتاب Bitcoin Minetrix اضغط هنا <<<