حصيلة اكتتاب هائلةٍ بلغت 6.9 مليون دولار، Plerf تصبح أحدث إضافات عملات الميم المثيرة على بلوكتشين سولانا

حصيلة اكتتاب هائلةٍ بلغت 6.9 مليون دولار، Plerf تصبح أحدث إضافات عملات الميم المثيرة على بلوكتشين سولانا

تجدّدت موجة الإثارة التي تُحدثها عملات الميم على بلوكتشين سولانا (Solana) مع الارتفاع الهائل الذي يشهده أحدَثُها مشروع Plerf، والذي تضاعفت قيمة عملته PLERF خلال آخر 24 ساعةً مع مسارعة المزيد من المستثمرين للانضمام إليه. ولكن، هل يمكن لعملة الميم الجديدة Slothana (ذات الرمز SLOTH) التي بلغت حصيلة اكتتابها 6.9 مليون دولار أن تكون هي العملة المنتظرَة للتحليق عالياً في سماء عملات الميم؟

عملة PLERF تشهد ارتفاعاً هائلاً مع تزايد المضاربات

حصيلة اكتتاب هائلةٍ بلغت 6.9 مليون دولار، Plerf تصبح أحدث إضافات عملات الميم المثيرة على بلوكتشين سولانا 7

يعود السبب في ارتفاع سعر عملة PLERF إلى موجة رواج عملات الميم الخاصّة بسولانا مؤخراً، حيث استطاعت هذه العملة المستوحاة من مشروع Slerf (وعميته SLERF) الشهير أن تشعل الأجواء يوم أمس؛ فبعد إطلاقها على منصّة Raydium أواخر شهر آذار/مارس الماضي، شهدت عملة PLERF تقلباتٍ سعريةً حادّةً خلال الأسابيع القليلة الأولى مع تصاعد أجواء الحماسة المحيطة بعملات الميم، والتي يبدو أنها قد وصلت إلى ذروتها بعد ظهر أمس، عندما تجاوز سعر العملة أعلى مستوياته المسجّلة سابقاً مسجّلاً سعر 0.0059$.

حصيلة اكتتاب هائلةٍ بلغت 6.9 مليون دولار، Plerf تصبح أحدث إضافات عملات الميم المثيرة على بلوكتشين سولانا 8

ومنذ ذلك الحين، انخفض سعر PLERF بنحو 36% بفعل موجة البيع التي باشرها بعض المتداولين لجني أرباحهم. ومع ذلك، فبياناتها ما تزال قويةً، حيث يبلغ حجم تداول PLERF اليوميّ 2.3 مليون دولار حالياً، فيما وصلت القيمة السوقية لهذه العملة إلى قرابة 2 مليون دولار.

في كلّ الأحوال، يتعيّن علينا الانتظار لنرى ما إذا كان هذا الاندفاع الكبيرَ نحو PLERF مجرّد فقاعة مضاربةٍ قصيرة الأجل، أم أنّها تُمثل حالةً أكثرَ استدامةً. ويُمكننا القول إن سلسلة نجاحات عملات الميم الخاصّة بسولانا كعملتي Dogwifhat (ذات الرمز WIF) وبونك (BONK) تشير إلى شهيةٍ هائلةٍ لنوعيّة المشاريع هذه.

سوق عملات الميم يتجاوز 61 مليار دولار في ضوء انتعاش عملات الميم الرئيسية

تأتي الانطلاقة القوية لعملة PLERF كأحدث مؤشرٍ على استمرار الزخم المحيط بعملات الميم وازدهارها من أيّ وقتٍ مضى. فعلى مدار الـ 24 ساعةً الماضية، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لعملات الميم بنسبةٍ تزيد على 3% لتتجاوز 61 مليار دولار مع تزايد أنشطة التداول القائم على المضاربة.

وجاء ارتفاع أحجام التداول بالتوازي مع ارتفاعاتها السعريّة، حيث وصلت أحجام تداولها الكلية إلى مستوًى مذهلٍ بلغ 9.7 مليار دولار خلال اليوم الماضي وحده. وبإلقاء نظرةٍ على أداء بعض أبرز عملات الميم هذه، فإننا نلاحظ أن موجة الارتفاعات هي السّمة الغالبة عليها.

حصيلة اكتتاب هائلةٍ بلغت 6.9 مليون دولار، Plerf تصبح أحدث إضافات عملات الميم المثيرة على بلوكتشين سولانا 9

ويمكننا ملاحظة ارتفاع قيمة غالبية عملات الميم ذات القيمة السوقية الكبيرة كعملات شيبا إينو (SHIB) وويف (WIF) وبيبي (PEPE) بنسبةٍ تجاوزت 2% تحت تأثير الإقبال الشديد من قِبَل المستثمرين الأفراد، كما تصدّرت عملة Book of Meme (ذات الرمز BOME) القائِمةَ بتحقيقها مكاسبَ بنسبة 9% في مواصلةٍ لرحلة أدائها المثير للإعجاب خلال الآونة الأخيرة.

مع ذلك، فالأمور ليست على ما يرام بالنسبة لكافة عملات الميم. فقد انخفضت قيمة عملة DOGE بما يقلّ قليلاً عن 1%، في حين تراجعت قيمة MEME بأكثرَ من 9% مع تحوّل المتداولين إلى مشاريع أخرى. وفي ضوء هذه التقلبات السعرية الجامحة بشكلٍ يوميٍّ تقريباً، فمن الواضح أن الإثارة التي أشعلتها عملات الميم لم تنتهِ بعد.

بعد حصدِها 6.9 مليون دولار خلال مرحلة الاكتتاب؛ Slothana قد تكون نجمة عملات الميم المقبلة على سولانا

رغم أن غالبية عملات الميم تشهد اهتماماً شرائياً متجدّداً، فإن الإثارة المتزايدة حول Slothana دفعت المتداولين لترقّب رؤية ارتفاعاتها الهائلة المنتظرة، فقد حقق اكتتاب عملة SLOTH حصيلةً ضخمةً بلغت 9 ملايين دولار من المستثمرين المتطلعين للاستثمار المبكّر في المشروع.

وتتمتع Slothana بآلية اكتتابٍ مبتكرة تتيح للمستثمرين الشراء مباشرةً عن طريق إرسال ما يودونه من عملة SOL إلى عنوان محفظةٍ معيّن، وبسعر يبلغ 10,000 عملة SLOTH مقابل عملة SOL الواحدة.

حصيلة اكتتاب هائلةٍ بلغت 6.9 مليون دولار، Plerf تصبح أحدث إضافات عملات الميم المثيرة على بلوكتشين سولانا 10

يُذكر نجاحُ هذا الأسلوب البسيط بفعاليةٍ أثناء اكتتاب عملة مشروع Book of Meme، ويبدو أنه يُؤتي ثمارَه مع Slothana أيضاً. وبمجرّد انتهاء البيع المسبق، سيتم توزيع عملات SLOTH على مَحافظ المشاركين في الاكتتاب. ومع وجود قرابة 10 آلاف متابع لحساب المشروع على منصة X (تويتر سابقاً)، فإن الترقب يتزايد قبل عمليات الإدراج الوشيكة لعملة SLOTH في المنصّات.

حصيلة اكتتاب هائلةٍ بلغت 6.9 مليون دولار، Plerf تصبح أحدث إضافات عملات الميم المثيرة على بلوكتشين سولانا 11

ومن المثير معرفة أنّ شخصياتٍ مؤثرةً في عالم الكريبتو بدأت بإثارة أجواء الحماسة هذه، فقد أعربَ المحلل صاحب حساب PoliteMan على منصّة X عن اعتقاده بأن عملة SLOTH سوف “تشهد انطلاقةً صاروخيةً” عند إتاحتها للتداول العام للمرّة الأولى في المنصّات. من جهته، وصف اليوتيوبر الشهير Crypto ZEUS عملة Slothana بأنها “جوهرة عملات الميم التالية” في مقطع فيديو موجَّهٍ لـ 74,000 مشتركٍ في قناته.

في الختام، سننتظر مجيء الأيام القادمة لنرى ما إذا كانت Slothana قادرةً على الارتقاء إلى مستوى هذه الإثارة المبكرة، ولكن مع الملايين المتدفقة على الاكتتاب والجمالية الظاهريّة المحببة التي تلقى صدًى لدى المستثمرين، فإن SLOTH يمكن أن تتحوّل إلى الفرصة الاستثمارية الجديدة التي ينبغي استغلالها على بلوكتشين سولانا.

>>> لزيارة موقع اكتتاب عملة SLOTH اضغط هنا <<<