مع الرواج الشديد لبيع Slothana المُسبق والذي يُوحي بتغير الاتجاه، هل تتجه عملة WIF للانهيار في نيسان/أبريل المقبل؟

مع الرواج الشديد لبيع Slothana المُسبق والذي يُوحي بتغير الاتجاه، هل تتجه عملة WIF للانهيار في نيسان/أبريل المقبل؟

مثلت عملة WIF -الخاصّة بمشروع Dogwifahat- الحدث الأبرز في مجال الكريبتو في شهر آذار/مارس باحتلالها المرتبة الثالثة في ترتيب أعلى عملات الميم بقيمةٍ سوقيةٍ بلغت 4.4 مليار دولار؛ فمنذ كانون الثاني/يناير من عام 2024، سجّلت عملة WIF ارتفاعاتٍ هائلةً بلغت نسبتها 6499.33%.

لكنّ انطلاقة عملة الميم الخاصّة بسولانا هذه أبدت علاماتٍ تُشير لبلوغها أقصى مَداها إثرَ انخفاض قيمتها الحادّ الإثنين الماضي، لتتراجَع عن مركزها الثالث -دائم التغير- في ترتيب عملات الميم، مع تحوّل الأنظار مؤخراً إلى مشاريع عملات ميم أخرى أصبحت تحظى برواج لافتٍ مثل Slothana وDogecoin20.

ضجّة البيع المسبق لعملة SLOTH تخطف الأضواء من WIF

خلال أقلّ من أسبوع على إطلاقه، تجاوزت حصيلة البيع المسبق لمشروع عملة الميم الجديدة SLOTH للتوّ علامة 5 ملايين دولار، لتضعَ نفسَها في صدارة ساحة عملات الميم على سولانا دائمة التطوّر بمفهومها الجديد، حيث تتمحور Slothana حول شخصية حيوانٍ كسولٍ مُلازم لمكتبه، لتنجَحَ في الضرب على وتر حساسٍ لدى المستثمرين ممّن أرهقهم ملل الدوام الروتينيّ اليوميّ من الساعة 9 إلى الساعة 5، وليُساهم عامل ارتباطها بالواقع في تنامي شعبيتها بشدة.

مع الرواج الشديد لبيع Slothana المُسبق والذي يُوحي بتغير الاتجاه، هل تتجه عملة WIF للانهيار في نيسان/أبريل المقبل؟ 7

يُشار إلى اتباع Slothana نهج مشاريع أخرى من أمثال شيبا إينو (Shiba Inu) في التركيز على المشاركة المجتمعيّة، ما يُعزّز الاستدامة طويلة الأجل. ونظراً لوتيرة بيع عملة SLOTH المتسارعة، فقد تحصلُ تطوّراتٌ كبرى خلال أيام قليلة، لذا يجدر بالمستثمرين المهتمين بالمشاركة الاستعداد بمحفظة كريبتو متوافقةٍ مع سولانا كمحافظ فانتوم (Phantom) أو سولفلير (Solflare) أو كوينبيس (Coinbase) أو تراست (Trust).

 >>> لزيارة موقع بيع SLOTH المسبق اضغط هنا <<<

عملة Dogecoin20 تتأهب للإطلاق في يوم Doge بحصيلةٍ بلغت 10 ملايين دولار

بالتزامن مع يوم Doge، من المقرّر إطلاق عملة DOGE20 -الخاصّة بمشروع -Dogecoin20 المثير بتاريخ 20 نيسان/أبريل المقبل، والذي يتمّ الترويج له على أنه ترقية دوجكوين النهائية، ليحظى سريعاً بضجةٍ هائلةٍ ويحقق هدف بلوغ علامة 10 ملايين دولار خلالَ أيامٍ معدودة.

ورغم سير البيع المسبق بوتيرة متسارعةٍ، يمكن للمستثمرين شراء عملة DOGE20 بسعر مخفضٍ ثابتٍ قدره 0.00022$ لفترة محدودة باستخدام عملتي ETH وUSDT والبطاقات البنكية.

مع الرواج الشديد لبيع Slothana المُسبق والذي يُوحي بتغير الاتجاه، هل تتجه عملة WIF للانهيار في نيسان/أبريل المقبل؟ 8

وتعود جاذبية DOGE20 الهائلة إلى مزاياها التنافسيّة مقارنةً بدوجكوين (Dogecoin-DOGE)، إذ يوفر بلوكتشين إيثيريوم مرونةً أعلى لعملة DOGE20 في إتمام المعاملات والاحتفاظ بها، فضلاً عن آلية الرهن التي تتيح كسب عائد دون عناء حتى أثناء فترة البيع المسبق، ما يسمح للمستثمرين مبكراً بتعظيم عوائدهم المحتملة، إلى جانب تمييز عملة DOGE20 نفسِها عن DOGE من خلال اعتمادها لنموذج المعروض الثابت من العملات.

 >>> زوروا موقع بيع DOGE20 المسبق من هنا <<<

عملات نيسان/أبريل التي تبدو واعدة لا تقتصر على عملات الميم

فضلاً عن كون نيسان/أبريل ذلك الشهرَ الذي يضمّ “يوم Doge”، وهو اليوم الذي يَعِد بتوفير إمكانات رواج عاليةٍ لفئة الميم من أمثال Slothana وDogecoin20، سيشهد الشهر ذاته حدث تنصيف بيتكوين المُنتظرَ بشدّة.

ففي فئة العملات البديلة التي تركّز على الابتكار وتوفير أوجه استفادة عمليةٍ، تمتلك العملات الرقمية الجديدة إمكانية تحقيق مكاسبَ أكبر. وفي مقدمة هذه العملات عملتان تتطلع كلتاهما للاستفادة من ضجيج خفض معروض بيتكوين (Bitcoin-BTC) الجديد إلى النصف، وهما 5thscape (ذات الرمز 5SCAPE) وeTukTuk (ذات الرمز TUK).

مشروع الواقع الافتراضيّ 5thScape يمثل صيحة رائجة جديدة

يمثل 5thScape نظاما تقنياً فريداً للواقع الافتراضي (VR) والمعزّز (AR) الخاصّ بالألعاب الواقعية وأجهزة الواقع الافتراضي المتقدّمة، فضلاً عن توفيره آلية رهنٍ تتيح كسبَ دخلٍ دون عناء وساحةً لامركزيةً للمبدعين.

وتتضمّن قائمة ألعابه Epic Cricket Arena وImmersive Kickoff وألعاب سباقاتٍ كلعبة Thrust Hunter وألعاباً قتاليةً مثل Cage Conquest، ويعمل فريق المشروع على تطوير خوذةٍ للواقع الافتراضيّ تؤمن صوراً عالية الجودة وعناصرَ تحكم حركيّ سَلِسَةً وتصميماً مريحاً لجلسات اللعب الممتدة، فضلاً عن تطوير كرسيّ ألعاب VR متقدّم لتوفير تجربة لعب غامرة.

مع الرواج الشديد لبيع Slothana المُسبق والذي يُوحي بتغير الاتجاه، هل تتجه عملة WIF للانهيار في نيسان/أبريل المقبل؟ 9

يُذكر أن 5SCAPE ستكون العملة المستخدمة في نظام الواقع الافتراضيّ، وسيتمّ توزيع عوائد الرهن منها، إلى جانب إتاحتها إمكانية الوصول مفتوح المدة إلى مكتبة محتوى مشروع thscape5، والذي يحظى بآفاق نموّ رحبةٍ نظراً لتوقّع نموّ قطاع ألعاب الواقع الافتراضيّ بمعدّلٍ سنويّ مركب يبلغ 22.7% من عام 2023 إلى 2030.

ومع إبداء محللي كريبتو من أمثال (مايكل روبل Michael Wrubel) وماثيو بيري (Matthew Perry) تفاؤلهم بمستقبلها، يجري البيع المسبق متعدّد المراحل لعملة 5SCAPE التي يزداد سعرها بتوالي مراحله، ويمثل سعر إدراجها الأوليّ البالغ 0.01$ ارتفاعاً بنسبة 303.23% مقارنةً بسعر البيع المسبق الحالي.

 >>> لزيارة موقع بيع 5SCAPE المسبق اضغط هنا <<<

عملة المركبات الكهربائية للاقتصادات النامية (TUK)

تُعَد TUK -عملة مشروع eTukTuk الأساسيّة- جديرةً بالمراقبة هذا الشهر كذلك، حيث يوفر مشروعها نظاماً تقنياً للمركبات الكهربائية (EVs) مدعوماً بالذكاء الصنعيّ لاقتصادات الدول النامية، وكثيراً ما يُنظر إليه باعتباره “تسلا” اقتصادات الدول النامية نظراً لرؤيته الرائدة، ويشهَد المشروع حالياً البيعَ المسبق لعملته TUK بحصيلةٍ تجاوزت 2.6 مليون دولار.

مع الرواج الشديد لبيع Slothana المُسبق والذي يُوحي بتغير الاتجاه، هل تتجه عملة WIF للانهيار في نيسان/أبريل المقبل؟ 10