منتجات جديدة من جوجل لمنافسة أبل

منتجات جديدة من جوجل لمنافسة أبل
منتجات جديدة من جوجل لمنافسة أبل

يصل مصنعو الساعات الذكية إلى المزيد من الأشخاص من خلال تقديم أحجام شاشات مختلفة للمستخدمين، وقد دخلت جوجل رسميًا سوق الساعات الذكية مع الجيل الأول من Pixel Watch الذي تم إصداره في عام 2022، وترغب الشركة، التي تريد الوصول إلى المزيد من المستخدمين، في زيادة الخيارات في طرازاتها الجديدة، وفيما يلي أولى المعلومات من Google Pixel Watch 3 و Buds Pro 2.

ساعة Google Pixel Watch 3 قد تأتي بحجم 45 مم

تستمر جوجل في النمو في عالم الأجهزة القابلة للارتداء، وفقًا لتقرير جديد، وصلت معلومات جديدة عن Pixel Watch 3 و Pixel Buds Pro 2، والتي ستكون الإكسسوارات التالية للشركة، ويدعي التقرير أن Pixel Watch 3 يمكن أن يأتي في خيار حجم أكبر 45 مم.

يبلغ قياس Pixel Watch 2 المعروض حاليًا 41 مم، سيسمح هذا النموذج الأكبر لـ Pixel Watch 3 بمخاطبة المستخدمين الذين يريدون شاشة أكبر، وسيتطابق حجم العلبة 45 مم مع موديلات الساعات الذكية الشهيرة الأخرى مثل Apple Watch Series 7 و 8 وموديلات Samsung Galaxy Watch.

ووفقًا للمعلومات المسربة، ستعيد الشركة تصميم Google Pixel Watch 3، قد تأتي هذه الساعة الجديدة مع تصميم مستقبلي بدون أزرار،  حيث كشف طلب براءة اختراع مسرب، أن الشركة تعمل على “تحديد الحركة على حافة الساعة باستخدام مقاييس الإجهاد”.

كما تطور جوجل أيضًا Pixel Buds Pro 2، لكن الاسم الدقيق للموديل لا يزال غير معروف، ونظرًا لأن الشركة عادةً ما تطلق سماعات رأس جديدة كل عامين، يبدو من المرجح أن يتم إطلاق خليفة Buds Pro في عام 2024.

منتجات جديدة من جوجل لمنافسة أبل
منتجات جديدة من جوجل لمنافسة أبل

لم يتم تقديم أي تفاصيل حول التغييرات المحتملة أو الميزات الجديدة لسماعات Pixel Buds من الجيل التالي، ولكن من المرجح أن تكون أحجام الشاشات الأكبر والبطارية موضوعًا رئيسيًا في ترقيات جوجل للساعات الذكية وسماعات الرأس.