عمرو أديب يكشف خداع وفبركة برنامج رامز قرش البحر

عمرو أديب يكشف خداع وفبركة برنامج رامز قرش البحر

تحدث عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم مساء أمس المذاع على قناة اليوم الخاصة بالأوربت ، عن اليوم الأول فى رمضان والنظرة المبدئية للمسلسلات والبرامج الرمضانية ، وانصب حديثه على برنامج رامز جلال الجديد رامز قرش البحر , وقال تصريحات خطيرة عن البرنامج ، تؤكد فبركته وإصطناعه الموقف أمام الكاميرا.

حلقة أمس من برنامج رامز جلال كانت ضيفة الحلقة فيفى عبده ، وكانت هناك العديد من المشاهد التى توحى بوجود إتفاق مسبق بين رامز جلال وفيفى عبده ، حيث أكد أديب أن البرنامج مصروف عليه جيدا ومن الأكيد أن فيفى عبده قد حصلت على مبلغ كبير نظير تمثيل هذه الحلقة.

تصريحات عمرو أديب الخطيرة بالدلائل

– شعر فيفى عبده لم يبتل طوال الحلقة ومعنى ذلك أن الإتفاق منصب على عدم لمس الماء شعرها ، بالإضافة إلى النضارة الشمس التى لم تتخلى عنها حتى وهى تغرق.

– المصور الموجود مع فيفى عبده على المركب ، حتى والمركب تغرق ظل المصور محتفظاً بهدوئه فى مواصلة عمله دون أن توجه له فيفى عبده الحديث ، وهو ما يدل على أنها على علم بالمقلب.

– القرش الذى يقفز على المياة ، أى قرش يقفز على الماء ليخاف منه , فواضح أنه مصطنع.

عمرو أديب أكد أنه يحب رامز وبرنامجه ويقدره ، ويجلس ليشاهده كالأطفال , وهو يرحب بالفكرة طالما هى فى إطار نشر الكوميديا والترفيه ، موجها حديثه لرامز ، أتقن الصنعة يا رامز عشان أصدقك ، فالفكرة جيدة حتى ولو كان الممثلين على علم ، فالغرض هو نشر الفكاهة والتسلية التى لا مانع منها.