إطلاق OnePlus 12 عالميًا مزودًا بكاميرا Periscope والشحن اللاسلكي والمزيد

سعر ومواصفات الهاتف الذكي OnePlus 12 في السوق العالميةة

إطلاق OnePlus 12 عالميًا مزودًا بكاميرا Periscope والشحن اللاسلكي والمزيد
إطلاق OnePlus 12 عالميًا مزودًا بكاميرا Periscope والشحن اللاسلكي والمزيد

كما كان متوقعًا في حفل الإطلاق الذي أقيم اليوم، تم الإعلان عن هاتف OnePlus 12 في الأسواق العالمية، أعلنت العلامة التجارية أيضًا عن منتجين آخرين جنبًا إلى جنب، ويصل أحدث إصدار من سلسلة الأرقام كخليفة لـ OnePlus 11  الذي أُطلق  العام الماضي، وهو يحتوي على ترقيات كبيرة مقارنة بسابقه، وينافس الهاتف الذكي الجديد أمثال iQOO 12 Pro وVivo X100 والمزيد في السوق.

OnePlus 12إطلاق OnePlus 12 عالميًا مزودًا بكاميرا Periscope والشحن اللاسلكي والمزيد

مواصفات ومميزات الهاتف الرئيسية

  • من حيث التصميم فإن OnePlus 12 الذي تم إطلاقه للأسواق العالمية، هو نفس المتغير المتوفر في الصين منذ أواخر العام الماضي،فهو يحتفظ بنفس تصميم سابقه مع جزيرة على شكل نصف حبة تحتوي على وحدة كاميرا دائرية على اللوحة الخلفية، إنه ذو مظهر نحيف مع إطار معدني متوسط، والجهاز حاصل على شهادة IP65 ومقاوم للغبار والماء. إطلاق OnePlus 12 عالميًا مزودًا بكاميرا Periscope والشحن اللاسلكي والمزيد
  • على واجهة الهاتف، يحتوي OnePlus 12 على شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.82 بوصة مع فتحة مثقوبة محاذاة للوسط،وتتميز بدقة +QHD وشاشة LTPO 120 هرتز وذروة سطوع تبلغ 4500 شمعة في المتر المربع، كما يوجد معالج عرض مستقل Pixelworks X7 لتجربة بصرية محسنة أثناء اللعب، والجهاز حاصل على اعتماد +HDR10 وDolby Vision و+DisplayMate A.
  • يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على تقنية Aqua Touch التي تجعله قابلاً للاستخدام بأيدٍ مبتلة، والشاشة محمية بطبقة حماية زجاج من نوع  Corning Gorilla Glass Victus 2.إطلاق OnePlus 12 عالميًا مزودًا بكاميرا Periscope والشحن اللاسلكي والمزيد
  • وفي قسم التصوير الفوتوغرافي، يضم هاتف OnePlus 12 كاميرات خلفية ثلاثية،يتكون الإعداد من مستشعر Sony LYT 808 الأساسي بدقة 50 ميجابكسل، ومقترنًا بعدسة واسعة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل، ووحدة منظار تدعم تقنية OIS بدقة 64 ميجابكسل، وفي المقدمة، هناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، ويأتي الهاتف الذكي بالطبع مزودًا بمعالجة الصور الأسطورية لصانع الكاميرا Hasselblad. إطلاق OnePlus 12 عالميًا مزودًا بكاميرا Periscope والشحن اللاسلكي والمزيد
  • يقوم بتشغيل هاتف OnePlus 12 المعالج Snapdragon 8 Gen 3، الذي يقترن مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 4 بسعة 512 جيجابايت، ويوجد نظام تبريد كبير بغرفة بخار تبلغ 9140 مم² لتبديد الحرارة.
  • يستمد الهاتف الذكي طاقته من وحدة بطارية تبلغ سعتها 5400 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقوة 100 واط واللاسلكي بقدرة 50 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 10 واط.
  • من ناحية البرمجيات، فهو يأتي مع نظام التشغيل Android 14 خارج الصندوق.
  • تتضمن خيارات الاتصال في هاتف OnePlus 12 بطاقة SIM مزدوجة وWiFi-7 وBluetooth 5.4 وNFC ومنفذ USB 3.2 Gen1.

سعر وتوافر OnePlus 12

يتوفر هاتف OnePlus 12 باللون الأسود الحريري واللون الزمردي الانسيابي، وتبلغ تكلفة النسخة الأساسية 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، وخيار 16 جيجابايت + 512 جيجابايت في سوق الولايات المتحدة، 949 دولارًا و1099 دولارًا على التوالي.