أخبار برشلونة اليوم الإثنين 30/6/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 30/6/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 30/6/2014 ننشرها لكم بالتفصيل حيث نعرض لكم أهم مستجدات الفريق الكتالوني البرصا ، والتي نبدئها معكم بمانشرته صحيفة الماركا عن رغبة فريق ديبورتيفو لاكورونيا في التوقيع مع لاعب برشلونة إيساك كوينكا للموسم الكروي المقبل حيث يرغب ديبورتيفو في التوقيع مع لاعب البرصا الشاب .

لاعب فرونتينا الإيطالي ومنتخب كولومبيا جواردادو نفى الأخبار التي ربطته بنادي برشلونة ، حيث قال أنه لايفكر في الخروج من الدوري الإيطالي حاليا ، وانه لازال لاعبا رفقة فرونتينا ويريد المواصلة رفقة الفريق لمواسم أخرى .

أشارت صحيفة الأس المدريدية في حديثها عن أخبار برشلونة قالت أن لويس إنريكي يضغط من أجل أن يجدد اللاعب سيرجيو روبيرتو عقده رفقة البرصا ، حيث أن عقد اللاعب ينتهي في صيف سنة 2015 ، حيث صرح لويس إنريكي أن اللاعب روبيرتو سوف يعتمد عليه الموسم القادم .

صحيفة السبورت التابعة لبرشلونة قالت أن اللاعب الشاب في صفوف فريق برشلونة ب جونتان دوس سانتوس يريد مغادرة الفريق الكتالوني ومغادرة مدربة لاماسيا من أجل التوقيع لفريق قرطبة الذي سوف ينافس الموسم القادم في دوري الإسباني اللاليجا .

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن نادي أرسنال الإنجليزي قدما عرضا ماليا بقمية 40 مليون يورو لفريق برشلونة من أجل التوقيع مع لاعبه التشيلي أليكسس سانشيز في سوق الإنتقالات الصيفية الحالي ، صحيفة الموندو قالت أنه من الممكن أن يقبل برشلونة بهذا العرض خصوصا من أجل تمويل صفقة لويس سواريز التي تعتبرها إدارة برشلونة أهم صفقة هذه السنة وتريد جلب لويس سواريز إلى الكامب نو .