التخطي إلى المحتوى
شباب يردون على تأجيل اختراع الجيش:”الجهاز طلع كفته”

اثار الجهاز الذي أعلنت عنه  الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في ابتكار علاج جديد للمصابين بفيروسي “c والايدز”، جدل واسع في الشارع المصري، وقع الجهاز بين شقي الرحى، فمن المواطنين من تعلق بآمال لعلاجه، ومنهم من سخر منه.

وحدث ما كان متوقع من الكثير هو أن إعلان الفريق الطبي للاختراع، في مؤتمر صحفي، أمس  السبت، الموافق 28 يونيو ، أنه لن يتم استقبال مرضى من المواطنين في 30 يونيو وسيتم تأجيل الاختراع 6 اشهر أخرى.

الأمر الذي دشن على خلفيته شباب موقعي التواصل الإجتماعي “الفيس بوك وتويتر” هاشتاجين  ساخريين من تأجيل الإختراع وهما ” عبداعاطي طلع كداب ، الجهاز­ طلع كفتة”.

فكتب أحد الشباب على صفحته تساؤل للواء إبراهيم عبدالعاطي قائلا له:” لية ياعبعاطى كدة الناس اتعشمت انها تتعالج؟!!”.

فيما وصف أخر وعد الجيش بالعلاج جريمة ارتكبت قائلا:”اللعب بأمال الناس والمتاجره بآلامهم , بقصد او بدون ، هو اقبح الجرائم اللتى يمكن ان ترتكب ف حق البشرية اين وعودكم بعلاج الناس ؟! “.

وكتبت فتاة اخرى ساخرة من التأجيل :”فنكوش حقيقة حتى مفيش كفتة  واحنا قولنا كده وللاسف الشعب عمل الطحينة بنفسهلكل مطبلاتى مبروك عليك الطبله”.

وقال شاب أخر:”هتروحوا مننا فين هنعد لكم من جديد 6 شهور تانين..خليك ورا الكداب لحد باب الدار”.

جدير بالذكر أن  الفريق الطبي للاختراع، عقد  مؤتمر صحفي، أمس السبت، أعلن خلاله  أنه لن يتم استقبال مرضى من المواطنين في 30 يونيو  كما كان محددًا، وتأجيل البحث على الجهاز مدة 6 أشهر أخرى.

قد يهمك أيضا

التعليقات