متخليش رصيدك يروح على الفاضي: كود سحري لإلغاء جميع خدمات فودافون التي تستهلك رصيدك

متخليش رصيدك يروح على الفاضي: كود سحري لإلغاء جميع خدمات فودافون التي تستهلك رصيدك
متخليش رصيدك يروح على الفاضي كود سحري لإلغاء جميع خدمات فودافون التي تستهلك رصيدك

تعتبر شركة فودافون واحدة من أكبر شركات الاتصالات في مصر، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض التي تناسب احتياجات العملاء المختلفة، ومع ذلك، يواجه بعض العملاء مشكلة في استنفاذ رصيدهم بسرعة نتيجة للاشتراك في خدمات إخبارية وترفيهية غير مرغوب فيها ودون معرفتهم بطريقة الغائها، مثل خدمات الرسائل الإخبارية والمسابقات والكول تون والألغاز، ولحل هذه المشكلة، قدمت شركة فودافون مصر كودًا واحدًا يسهل على العملاء إلغاء جميع خدمات فودافون 2023 بسهولة ويسر، وبشكل مجاني لحماية جميع المشتركين من نفاذ رصيدهم دون داعي.

متخليش رصيدك يروح على الفاضي كود سحري لإلغاء جميع خدمات فودافون التي تستهلك رصيدك

الكود السحري إلغاء جميع خدمات فودافون 2023 مجانا

لتسهيل عملية إلغاء جميع الخدمات الاخبارية والترفيهية التي تستهلك رصيدك بدون داعٍ، قدمت شركة فودافون مصر كودًا واحدًا يمكن استخدامه لإلغاء جميع الخدمات المزعجة، يمكنك استخدام الكود التالي: نجمة 010 نجمة 010 شباك ( #010*010*)، عند اتباع هذا الكود ستتمكنون من الغاء كل الخدمات التي لا تستفيد بها، أو يمكنكم استخدام كود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وهو * 155 #، ستتمكن من إلغاء جميع الخدمات التي تستهلك رصيدك بسهولة وفي وقت قصير ودون أي تكاليف.

إلغاء خدمات فودافون 2023 بشكل منفصل

قد يفضل بعض العملاء الإبقاء على بعض الخدمات التي يرونها مفيدة، ولذلك يمكنهم إلغاء الخدمات بشكل منفصل باستخدام بعض الأكواد المخصصة. إليك بعض الأكواد التي يمكن استخدامها لإلغاء بعض الخدمات الشائعة:

  • إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة: يمكنك استخدام الكود (9000#*) لإلغاء هذه الخدمة.
  • إلغاء خدمة الكول تون: يمكنك استخدام الكود (0#*055*) لإلغاء هذه الخدمة.
  • إلغاء خدمة منع المكالمات (منع المعاكسات): يمكنك استخدام الكود (31#*7*) لإلغاء هذه الخدمة.
  •  إلغاء خدمات الرسائل الإخبارية: يمكنك إلغاء خدمات الرسائل الإخبارية المزعجة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 9999 وكتابة النص “أيقاف” أو “stop y72.

إن إلغاء الخدمات الغير مرغوب فيها يمكن أن يوفر لكم الوقت والجهد والمال، ويساعد في ضمان استخدامكم الأمثل لخدمات فودافون. نأمل أن يكون هذا المقال قد قدم لكم المعلومات اللازمة والتوجيهات اللازمة لإلغاء الخدمات بسهولة.

اقرأ أيضا