هونر تستعد لإطلاق سلسلة HONOR 100.. الابتكارات المتطورة في انتظارك

هونر تستعد لإطلاق سلسلة HONOR 100.. الابتكارات المتطورة في انتظارك
هونر تستعد لإطلاق سلسلة HONOR 100.. الابتكارات المتطورة في انتظارك

أخبار مثيرة تنتظر عشاق الهواتف الذكية، حيث تمهد شركة Honor الطريق للكشف عن سلسلة هواتفها Honor 100 في 23 نوفمبر، حيث وفقًا للمعلومات الرسمية، تستعد العلامة التجارية الصينية لإطلاق هاتفين ذكيين متطورين، مما يعِد بالكثير من الابتكارات والمفاجآت لعشاق التكنولوجيا.

الكشف عن سلسلة HONOR 100 الجديدة قريبًا هونر تستعد لإطلاق سلسلة HONOR 100.. الابتكارات المتطورة في انتظارك

أبرز ما يميز هذا الكشف هو المعالجات القوية التي ستدفع كل جهاز إلى عالم تكنولوجيا الجيل التالي، وسيتميز كلا الطرازين في سلسلة Honor 100  بمعالجات متميزة وقوية، مما يمهد الطريق لمواجهة مثيرة في ساحة الهواتف الذكية، وقد انتشرت التقارير حول مواصفات هذه الأجهزة القادمة وهي كما يلي:

مواصفات Honor 100 Pro الرئيسيةهونر تستعد لإطلاق سلسلة HONOR 100.. الابتكارات المتطورة في انتظارك

  • سيحتوي الطراز  Pro الرائد على معالج Snapdragon 8 Gen 2 .
  • الشاشة من نوع OLED توفر دقة مذهلة تبلغ 1.5K.
  • داخل إطاره الأنيق، توجد بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مزودة بقدرات شحن سريع بقدرة 100 واط، مما يضمن الاستخدام المتواصل.
  • يحتوي هاتف Honor 100 Pro على مستشعر بدقة 200 ميجابكسل ضمن إعداد الكاميرا الخلفية.

مواصفات Honor 100

  • الطراز الأساسي، Honor 100، سيثير ضجة كبيرة باعتباره أحد الطرازات الرائدة التي تستخدم معالج Snapdragon 7 Gen 3 الجديد .
  • على غرار نظيره Pro، سيحتوي على شاشة OLED بدقة 1.5K
  • سيضم الهاتف بطارية قوية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 100 واط.
  • تتميز الكاميرا بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي مع تقريب بصري 2x.هونر تستعد لإطلاق سلسلة HONOR 100.. الابتكارات المتطورة في انتظارك

وبعيدًا عن البراعة التقنية، فإن موديلات هونر الجديدة ستأسر المستخدمين أيضًا بجمالياتها المميزة، حيث يتميز جهاز Honor 100 بمظهر خارجي أبيض متطور، بينما يتخذ نظيره Pro خطوة جريئة مع متغير أرجواني ملكي، و تمتد الفروق البصرية إلى إعدادات الكاميرا الخلفية، من خلال اعتماد  Honor 100 لوحدة مربعة، بينما اختيار الإصدار Pro لتصميم جزيرة أكثر بيضاوية.

ومع تزايد الترقب، ينتظر المتحمسون الإعلان الرسمي بفارغ الصبر، حيث من المتوقع الكشف عن المزيد من المفاجآت وخيارات الألوان الإضافية، ويبدو أن سلسلة Honor 100 تستعد لإعادة تعريف مشهد الهواتف الذكية، حيث تقدم لمحة عن مستقبل تكنولوجيا الهاتف المحمول.