التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدورة الرباعية : فوز الأهلي بهدف مقابل صفر
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدورة الرباعية ، حيث تابع عشاق الكرة المصرية مباراة الكلاسيكو المصري والذي جمع الزمالك بالاهلي على أرضية إستاد القاهرة ، المباراة التي أقيمت بدون جمهور بقرار سيادي من وزارة الداخلية المصرية ، حيث أن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم إنتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل .

الكابتن أحمد حسام الملقب بميدو بدأ مباراة الزمالك والأهلي اليوم بالتشكيل الأتي :

عبد الواحد السيد

عبد الشافي  —  فتح الله   —  صلاح سليمان  —-  عمر جابر

مؤمن زكريا — حازم إمام —  محمد إبراهيم — نور السيد  — أحمد توفيق

أحمد جعفر

أما الفريق الأحمر وبقيادة الكابتن فتحي مبروك فتشكيل مباراة الأهلي والزمالك اليوم إختاره كالأتي :

شريف إكرامي

أحمد فتحي   — محمد نجيب — صبري رحيل —  سعيد سمير

حسام عاشور  — نبيل مانجا — تريجزيه — رمضان صبحي  — بامبمو

عمرو جمال

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

في الشوط الأول من المباراة دخل نادي الأهلي بقوة وتحصل على أول ضربة ركنية في المباراة نفذها لاعب الوسط تريزيجيه ولكن عمرو جمال إرتكب خطأ على مدافع الزمالك وبذلك أعلن حكم المباراة على ضربة خطأ للفريق الأبيض وهي الأولى في المباراة ، وفي الدقيقة الرابعة حكم المباراة إحتسب ضربة خطأ لنادي الزمالك سددها اللاعب نور السيد ولكنها بعيدة عن مرمى الأهلي .

وفي الدقيقة الثامنة من مباراة الأهلي والزمالك اليوم سدد اللاعب مؤمن زكريا كرة على مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي ولكن تسديدته كانت ضعيفة ومرة بسهولة أمام مرمى شريف إكرامي وبدون أي خطورة ، وفي الدقيقة الحادية عشر نفذ اللاعب محمد إبراهيم ركنية لنادي الزمالك والمهاجم أحمد جعفر  يحولها برأسه ولكن إكرامي يبعد الخطورة عن مرماه .

وفي الدقيقة السابعة عشر إحتسب حكم المباراة ضربة ركنية أخرى لنادي الأهلي لتصل الكرة إلى بامبمو الذي قام بتسديد الكرة على مرمى عبد الواحد السيد ولكن تسديدته كانت ضعيفة وبدون أي خطورة ، وفي الدقيقة 21 تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الأول في مباراة الأهلي والزمالك اليوم عن طريق اللاعب أحمد توفيق لاعب الزمالك الذي سجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد أن لعب بامبمو كرة بالكعب لتصطدم باللاعب أحمد توفيق ويسجل الكرة خطأ في مرماه .

في الدقيقة 23 حكم المباراة قام بإشهار أول ورقة صفراء في المباراة في وجه اللاعب رمضان صبحي لاعب الأهلي وفي الدقيقة 29 الحكم إحتسب ضربة خطأ لفريق الأهلي ولكنها بدون أي خطورة ، وفي الدقيقة 33 حكم المباراة يشهر الورقة الصفراء مرة أخرى في وجه اللاعب أحمد توفيق لاعب الزمالك بعد ضرب بامبمو ، وفي الدقيقة 36 من المباراة سدد اللاعب حازم إمام كرة قوية ولكنها تنتهي بين يدي شريف إكرامي .

وفي الدقيقة 39 ضيع بامبمو فرصة الهدف الثاني على الأهلي بعد أن تلقى كرة من زميله في الأهلي اللاعب أحمد فتحي حيث سدد الكرة فوق مرمى عبد الواحد السيد ، لتتواصل مجريات اللقاء ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم هي هدف مقابل هدف ، وفي الدقيقة 43 اللاعب رمضان صبحي مرر كرة رائعة لزميله كريم بامبمو والذي إنفرد بمرمى عبد الواحد السيد ولكن هذا الأخير أنقذ مرماه وتتحول الكرة إلى ضربة ركنية ، وتنتهي مجريات الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك اليوم بفوز الأهلي بهدف مقابل صفر .

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك اليوم أو مايسمى شوط المدربين دخل فريق الزمالك بقيادة أحمد حسام للبحث عن هدف التعادل والعودة في نتيجة المباراة ، في حين أن أبناء فتحي مبروك دخلوا من أجل الحفاظ على التقدم الذي سجلوه في الشوط الأول ولما لا إضافة أهداف أخرى لتأمين نتيجة مباراة الأهلي والزمالك .

وفي الدقيقة 54 ضيع الأهلي فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني وتوسيع الفارق حيث تسديدة رمضان صبحي تصدى لها الحارس عبد الواحد السيد بكل براعة ، وفي الدقيقة 55 من الشوط الثاني أجرى ميدو اول تغيير للزمالك حيث دفع باللاعب مصطفى فتحي وأخرج عمر جابر من المباراة ، وبدأ لاعبي الزمالك في النصف الساعة الأخير من المباراة بالضغط والسيطرة على الكرة للبحث عن هدف التعادل في المباراة ، مقابل تراجع لاعبي الأهلي للخلف .

وفي الدقيقة 64 أجرى أحمد حسام التغيير الثاني للزمالك والثاني في المباراة حيث قام بالدفع بالبديل أحمد علي وأخرج اللاعب محمد إبراهيم ، وفي الدقيقة 65 إحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الزمالك بعد عرقلة اللاعب أحمد علي من طرف حارس نادي  الأهلي شريف إكرامي .

فوز الأهلي على الزمالك اليوم

ضربة جزاء الزمالك سددها اللاعب محمود فتح الله ليرسلها فوق مرمى شريف إكرامي ليضيع فتح الله على لاعبي الزمالك وجمهوره فرصة تسجيل هدف التعادل ، لتتواصل المباراة إلى حدود الدقيقة 68 بخسارة الزمالك من الأهلي اليوم بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 69 الكابتن فتحي مبروك يقوم بإجراء التغيير الأول في المباراة لفريقه حيث قام بإدخال اللاعب موسى يدان لاعب وسط الميدان ، وقام بإخراج اللاعب رمضان صبحي ، وفي الدقيقة 72 أحمد حسام أو ميدو قام بإجراء التغيير الثالث للزمالك حيث قام بإخراج اللاعب أحمد توفيق ودفع مكانه بالبديل يوسف أوباما في محاولة من ميدو بتنشيط الخط الهجومي لنادي الزمالك في هذه المباراة .

حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدقيقة 75 قام بإشهار الورقة الصفراء في وجه اللاعب محمود تريزيجيه ، بعد أن إرتكب ضربة خطأ في حق لاعب الزمالك ، ضربة الخطأ التي سددها اللاعب محمود فتح الله وشريف إكرامي ينقذ مرماه بصعوبة من هدف التعادل للزمالك في هذه المباراة .

وفي الدقيقة 78 قاد اللاعب فتحي هجوم سريع لفائدة الأهلي ولكن مدافع الزمالك عبد الشافي تدخل وأوقف الهجمة المضادة لنادي الأهلي وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية للأهلي لعبها الأهلي لتصل إلى محمود تريجزيه ولكنه تسديدته كانت ضعيفة وتنتهي الكرة بين يدي الحارس عبد الواحد السيد حامي مرمى الزمالك اليوم .

وفي الدقيقة 82 هجمة جديدة لفائدة الزمالك من أجل إدراك التعادل حيث أن كرة أحمد علي قطعها الحارس شريف إكرامي وأوقف خطورة هجمة الزمالك ، وفي الدقيقة 84 إنفرد كريم بامبمو بمرمى عبد الواحد السيد بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله عمرو جمال ولكن كريم تباطئ في التعامل مع الكرة لتضيع على الأهلي فرصة الهدف الثاني .

خمسة دقائق على نهاية المباراة ، ونتيجة الأهلي والزمالك اليوم تشير إلى فوز الأهلي بهدف مقابل صفر ، وفي الدقيقة 85 يوسف أوباما مهاجم الزمالك حاول مراوغة لاعبي دفاع الأهلي ولكن المدافعين أبعدوا الكرة إلى ضربة ركنية .

الدقيقة 86 من المباراة الكابتن فتحي مبروك أجرى تغييره الثاني في مباراة اليوم حيث أخرج اللاعب كريم بامبمو وأدخل مكانه اللاعب أحمد رؤوف من أجل كسب بعض الوقت وقتل حماس لاعبي الزمالك .

وفي الدقيقة 89 سدد اللاعب أحمد علي تسديدة قوية ولكنها تنتهي بين يدي الحارس شريف إكرامي ، حكم المباراة قام بإضافة خمسة دقائق وقت بدل ضائع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم ، ولازال الأهلي متقدما بهدف مقابل صفر ، وفي الدقيقة 93 فتحي مبروك يجري التغيير الثالث في المباراة وأخرج محمود تريجزيه ودفع مكانه باللاعب أحمد شديد ، التغيير الثالث للأهلي جاء من أجل قتل الوقت المتبقي للمباراة .

الدقيقة الأخيرة من المباراة وجه الحكم الورقة الصفراء للاعب أوباما ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الزمالك اليوم بهدف مقابل صفر ، ويحقق الأهلي الفوز الأول له في الدورة الرباعية للدوري المصري .

نتيجة الأهلي والزمالك اليوم

الأهلي                 1الزمالك                0
أحمد توفيق  (خطأ في مرمى فريقه)    د21

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.